رأى عضو تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ​نبيل نقولا​ في حديث تلفزيوني ان "تصرف رئيس الجمهورية العماد ​ميشال عون​ الذي قام فيه خلال فترة استقالة رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ يعطيني فخر بأنه هناك رئيس وشعب مهما كانت اختلافاته لا يقبل بأن يكون هناك اعتداء على اي مواطن لبناني في أي دولة في العالم، فكيف إذا كان رئيس الحكومة".

وأشار نقولا إلى ان "الحريري مهذب وتبين لي انه يحترم الدولة التي يحمل جنسيتها وبالنسبة له فإن ثروته وحياته وكل شيء يملكه هو من هذه الدولة ولا يرمي حجرا في البير الذي شرب منه وأنا أحترمه اليوم أكثر مما كنت أحترمه سابقا، لكن لا يجب ان يزايدوا عليه لأنه يمثل كرامتي وكرامة ​الشعب اللبناني​".

ولفت إلى ان "الاجماع اللبناني عل دعم رئيس الحكومة دفع ​السعودية​ إلى فهم ان المكان الوحيد الذي يوجع في لبنان هو ​الاقتصاد​ لذلك هدفهم اليوم القيام بحرب اقتصادية على لبنان". وقال: "أطمئن وزير الخارجية السعودي ​عادل الجبير​ انه لا يعرف الشعب اللبناني الذي فتت الصخرة وزرع شجرة مكانها".

واعتبر نقولا انه "كل ما تدخل أحدا من الخارج بموضوع السلاح يعقد الامور أكثر، وهذا الأمر هو الذي يساعد على تثبيت السلاح في الداخل". وأضاف "الرئيس قال ان موضوع السلاح نحن نحله، نحن دولة وشعب ونحل أمورنا بنفسنا، فلا أحد يتدخل ويكب الزيت على النار". وقال: "لا يريدون رئيس جمهورية قوي في لبنان ونقطة على السطر".