رحّبت ​جبهة العمل الاسلامي​ في لبنان بقرار رئيس ​الحكومة​ ​سعد الحريري​ العودة عن الاستقالة، مُعتبرةً ان "ذلك خطوة إيجابية لمصلحة البلد ولانتظام عمل الحكومة من جديد بشكل جماعي كي تستقيم الأمور ويتمّ تسيير وتيسير شؤون الناس والحكم بشكل طبيعي".

ولفتت الجبهة إلى قرار الحكومة مجتمعة بالنأي عن النفس، مشيرة إلى انه "كما أن النأي بالنفس يكون بعدم التدخل في شؤون الآخرين يكون أيضاً بعدم تدخل الآخرين من الخارج بشؤون لبنان وشعبه ومصيره وسيادته، فقرار النأي بالنفس ينبغي أن يكون ذهاباً وإياباً".

ورأت الجبهة أن "الوحدة الوطنية والشراكة الحقيقية والصراحة الشفافة والحوار الهادف والبناء هو الذي يحفظ الوطن من العواصف الخارجية والاتهامات الباطلة الهوجاء وأنّ فريق المقاومة أثبت من جديد رغم ما تعرض له من ضغوطات واتهامات وهجوم عنيف أنه فريق وطني بامتياز يحرص على استقرار البلد وصيغة العيش المشترك ومنع الفتنة من نشب أظافرها من جديد بأي شكل من الأشكال".

وتمنّت الجبهة النجاح والتوفيق للحكومة مجتمعة لإنقاذ الوطن من محنته الاقتصادية المأزومة والعمل على إيجاد الحلول والترياق المناسب للأزمات المتكدّسة وتحصينه خصوصاً من كل العواصف الأمنية بالطرق المجدية والفعّالة.