استقبل وزير المالية ​علي حسن خليل​، المدير الإقليمي للبنك الدولي ساروج كومار ونائب المنسق الخاص للأمم المتحدة في ​لبنان​ ​فيليب لازاريني​ وبحث معهما المشاريع المشتركة بين ابنان ومنظماتهم الدولية.

ولفت كومار إلى أن "مجموعة ​البنك الدولي​ ملتزمة جدا بدعم حكومة لبنان وشعبه على صعيد التطور الاقتصادي والاجتماعي الطويل المدى ولقد دعمت مشاريعنا في لبنان هذا التطورفي عدة قطاعات و قامت بتقديم الخدمات إلى ​الشعب اللبناني​، كما أننا دعمنا الحكومة في ما يتعلق بقطاعي التربية والصحة ولقد تحدثنا مع وزير المالية وتناولنا موضوع المشاريع القائمة حاليا"، مشيراً إلى "أننا ندرس البرامج الجديدة التي يمكن أن نقدّمها لدعم الحكومة بغية دفع النمو قدما وخلق فرص عمل جديدة للبنانيين. نحن سعداء جدا بالإصلاحات التي بدأت الحكومة بتطبيقها ولكن يجب البناء عليها أكثر لتحقيق نمو اقتصادي أكبر وإننا نقدّم كامل الدعم إلى الحكومة وسنستمر بالعمل معها ومع القطاع الخاص بلبنان لتحقيق نمو إضافي في السنوات المقبلة".

وأكد "اننا نشعر بالطمأنينة إزاء الوضع في لبنان ولطالما كنا شركاء الشعب اللبناني و​الحكومة اللبنانية​ ولقد عملنا جاهدين لدعم الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي في البلاد ولتحقيق نمو أكبر وخلق فرص عمل جديدة للبنانيين".

كما استقبل سفير مصر في لبنان ​نزيه النجاري​ وعرضا للأوضاع العامة.