قائد القطاع الغربي في ​اليونيفيل​ وقائد ​لواء المظليين​ الايطالي فولغوري الجنرال رودولفو زغانغا قام بزيارة مستشفى ​تبنين​ ومن ثم التقى برؤساء البلديات.

خلال الزيارة مدير المستشفى الدكتور محمد حمدي قام بشرح مفصل عن جميع اقسام المستشفى والتي حققت على مر السنين مستوى ملحوظا من التميز والكفاءة . حيث ان المستشفى تحتوي على 75 سريرا ومن ضمنها 13 سرير لغرفة الانعاش , ويعمل حوالي 80 موظفا و95 طبيبا من مختلف الاختصاصات على مدار 24 ساعة وتؤمن الخدمات الى 25 قرية وحوالي 135 الف نسمة, وهي تمثل بالفعل اهم نقطة مرجعية على صعيد كامل المنطقة.

انتهز الدكتور محمد حمدي المناسبة ليشكر الجنرال زغانغا على دور اليونيفيل و​ايطاليا​ خاصة على ضمان الامن والاستقرار

وعلى تنفيذ مشاريع مكتب التعاون المدني العسكري في المنطقة.

من جانبه الجنرال زغانغا شكر الدكتور محمد حمدي واكد على مدى ارتياحه لايجاد مثل هذه الحقائق الممتازة والمتقدمة في العديد من القطاعات في ​لبنان​، معتبراً انها حقائق ملموسة عن مدى الكفائة المهنية العالية والذي يتمتع بها الأفراد وشدد على علاقات التعاون ما بين المهنيين المختصين والسلطات المحلية.

ومن جهته شدد الجنرال زغانغا على مدى رغبة الوحدة الايطالية بتقديم الدعم اللازم للجيش اللبناني و​الاجهزة الامنية​ الاخرى بالاضافة الى دعم السكان المحليين من خلال المساهمات في العديد من المشاريع والدعم الواقعي كما هنا اليوم في هذه المستشفى.

وفي خلال هذا اليوم التقى الجنرال زغانغا رؤساء بلديات تبنين ومنطقتها.