دعت الأمينة العامة للجمعية اللبنانية من أجل ​ديمقراطية الانتخابات​ زينة الحلو أعضاء الهيئة العامة لـ"حضور الاجتماع العادي السنوي، والذي ينعقد نهار السبت الموافق في 27 كانون الثاني 2018 في تمام الساعة الواحدة ظهراً في مقرّ الجمعية الكائن في السوديكو شارع بترو طراد بنايو السوديكو 7 الطابق الخامس".

أما في حال عدم اكتمال النصاب المحدد قانوناً بالنصف زائد واحد من أعضاء الهيئة العامة، فتنعقد الهيئة العامة بتاريخ السبت 10 شباط 2018 في نفس المكان والزمان، وتكون الجلسة قانونية بمن حضر.

ويتضمن جدول أعمال الهيئة العامة بحث وإقرار التقرير السنوي للعام 2017 وبحث واقرار التقرير المالي والاداري للعام 2017 وانتخاب 6 أعضاء من الهيئة الادارية".

كما أنه بحسب المادة التاسعة حول أصول الترشيح، يحق لأي عضو منتسب من أكثر من ثلاثة أشهر أن يترشح إلى انتخابات الهيئة الادارية على أن لا يكون عضواً قيادياً في حزب أو تنظيم أو مجموعة ذات طابع حزبي وأن لا يكون عاملاً ناشطاً في حملة أحد المرشحين، على أن يتقدّم بطلب الترشيح خطياً إلى أمانة السر مرفقاً بصورة عن بطاقة الهوية، سيرة ذاتية وبرنامج انتخابي، وذلك في مهلة أقصاها يوم الاثنين الواقع فيه 27 كانون الأول 2017 أثناء الدوام الرسمي في مقر الجمعية.