أعلنت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​، أنّه "كثرت في الآونة الأخيرة عمليات سرقة السيارات في منطقة زحلة وضواحيها، وبعد عمليات المراقبة والمتابعة الحثيثة الّتي قامت بها ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي، تمكّنت دورية من هذه الشعبة من توقيف المدعو "ر. ح." وهو لبناني من مواليد عام 1986".

وأشارت الشعبة في بلاغ، إلى أنّ "بالتحقيق معه، اعترف باشتراكه مع آخرين بعمليات السرقة الآتية: ""غراند شيروكي" لون زيتي من أمام افران الزمار ب​الفرزل​، "مرسيدس" لون أبيض حي مار الياس بزحلة، "جيب CRV" لون أسود من أمام تمثال العذراء بزحلة، "بيجو 305 لون فضي بالمدينة الصناعية، "غراند شيروكي" لون أسود بمحلة ​الكرك​، سيارتين أجار الأولى نوع "آي 10" لون كحلي والثانية نوع "كيا بيكانتو"، "هوندا سيفيك" لون فضي بالمدينة الصناعية، دراجة نارية نوع "ادريس" لون فضي بالمدينة الصناعية، "كروس 250" لون أبيض ب​سن الفيل​، دراجة نارية نوع "ابريو" ​الدكوانة​ و"ادريس 100 بسن الفيل، بالإضافة إلى قيامه ببيع السيارات المسروقة في ​بلدة بريتال​ لقاء مبالغ مالية و​مخدرات​".

وكشفت أنّه "تبيّن أنّه يوجد بحقّه بلاغات بحث وتحر بجرم مخدرات. وأودع ​مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية​ في وحدة ​الشرطة القضائية​، للتوسع بالتحقيق معه، بناء لإشارة القضاء المختص، والعمل مستمرّ لتوقيف باقي أفراد العصابة".