إلتقى ​تيمور جنبلاط​، في إطار استقبالاته الأسبوعية في قصر المختارة، وفودا شعبية من مختلف المناطق، في حضور النواب: نعمة طعمة، أكرم شهيب، ايلي عون، علاء ترو ووائل أبو فاعور، ومرشح "الحزب التقدمي الاشتراكي" للانتخابات النيابية عن دائرة الشوف الدكتور بلال عبدالله. وتم البحث في قضايا إنمائية وحياتية وإجتماعية وخدماتية عامة.

والوفود الزائرة، من قرى وبلدات: شحيم، عانوت، كترمايا، بعذران، راشيا، شارون، حاصبيا، دير القمر، سرجبال، مجد المعوش، الفوارة، المتن، عين وزين، معاصر الشوف وبعقلين. وتابعت معه مسائل متعلقة بمشاريع تطويرية ولا سيما ما يتعلق منها بالبنى التحتية وخصوصا الصرف الصحي، في حضور مفوض الحكومة لدى ​مجلس الانماء والاعمار​ الدكتور وليد صافي.

كما التقى جنبلاط وفدا من بلدة مرستي، ضم مشايخ وفاعليات، وتحدث باسمه الشيخ رضوان بشنق، معربا عن "تقديره الكبير لتيمور جنبلاط في معالجته قضايا الناس المطروحة على كافة الصعد واعلان الوقوف الى جانبه في كل الاستحقاقات".

ومن الزوار أيضا: وفد من مشايخ كوكبا ضم المجلسين البلدي والاختياري ، وتحدث باسمه رئيس البلدية امين مغامس، شاكرا "لتيمور جنبلاط متابعته الحثيثة لمطالب وشؤون ابناء البلدة حيال الاحتياجات العديدة، وإعلان الوقوف معه لخدمة البلد وصون الوحدة الوطنية والسلم الاهلي".

وطرح وفد مشترك من المجلس البلدي في كفرنبرخ و"هيئة سيدات انماء كفرنبرخ"، قضية الاهالي المنكوبين جراء الانهيارات التي حصلت في البلدة، فاسغربت رئيسة البلدية وسام الغضبان "عدم استكمال أعمال حماية البيوت والمنازل القريبة من مكان الانهيارات ، وذلك مع استمرار اخلاء منازل جديدة، والتي يحتاج أصحابها الى دعم ومساعدة لايجاد البديل، لتوفير الاقامة للعائلات التي تركت ممتلكاتها".

وعرضت رئيسة هيئة سيدات انماء كفرنبرخ هيام ابو عز، استكمال مراحل بناء المستوصف الخيري، شاكرة تيمور جنبلاط ومن خلاله الى رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب ​وليد جنبلاط​ الدعم المادي لانجاز السطح الاول للمشروع".

وتلقى تيمور جنبلاط سلسلة مراجعات من مواطنين وجمعيات وروابط وأندية.