إضغط هنا لقراءة النسخة المصغرة الخاصة بالموبايل

"الديار": بشرى الاسد سافرت لابوظبي لمتابعة تعليم اولادها بظل جو آمن

الخميس 20 أيلول 2012،   آخر تحديث 08:12

اشارت صحيفة "الديار" الى ان "بشرى الاسد اخت الرئيس السوري بشار الاسد جلست 4 ساعات دون ان تتكلم ودون ان تتحرك ودون ان تبكي وبقيت 4 ساعات تفكر بعد وفاة زوجها نائب وزير الدفاع السوري آصف شوكت".
ولفتت الصحيفة الى ان " الاسد قررت السفر الى ابوظبي لمتابعة تعليم اولادها، خاصة انهم في سن صغيرة، وان ولدها حافظ عمره 12 سنة والوضع الامني في سوريا خطر ولا تريد ان تخاطر بأولادها وعائلتها، بل تريد لهم ان يكملوا دراساتهم في ابوظبي في ظل جو آمن".
وقالت" ان الاسد من اكثر من يعرف في الامور منذ ان رافقت والدها الرئيس الراحل حافظ الاسد الى يوم مقتل العماد اصف شوكت ولها رأي سياسي ولها مواقف سياسية ولكنها لا تظهر الى الاعلام ولا تقول شيئا وليس المستبعد ان تخرج الاسد عن صمتها لتتحدث في ابوظبي عن نظرتها للامور في سوريا والاحداث فيها، وعندما تتحدث السيدة الاسد يكون كلامها بمستوى كلام شوكت اي من اعلى كلام المسؤولية والرصانة والجدية".

 


 

تعليقات

على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي أو المذهبي، أو تمسّ بالطفل أو العائلة.
إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا تتحمل النشرة أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .

حقوق النشر محفوظة 2014 elnashra.com