هنأت 89 شخصية أردنية بينهم عسكريون من عشائر مختلفة، وبرلمانيون حاليون وسابقون وأكاديميون، الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بمناسبة عيد المقاومة والتحرير، ووصفوا قتال الحزب الى جانب النظام السوري بـ"الواجب الحتمي".

وقالت هذه الشخصيات في رسالة وجهت الى السيد نصرالله، "نحن ممثلو الهيئات الشعبية والوطنية الأردنية نتقدم من سماحتكم ومن اخوتكم في الحزب والمقاومة اللبنانية والشعب اللبناني الشقيق، بالتهنئة والتبريك في ذكرى انتصار المقاومة البطلة على العدو الصهيوني وعملائه في العام 2000 وتحرير معظم الأراضي اللبنانية من دون المساس بسيادة لبنان، ومن دون الخضوع لمتطلبات العدو الأميركي الاسرائيلي في معاهدات قهرية".

وأوضحوا اننا "نعلن اعتزازنا بالموقف الشجاع الذي اتخذتموه في عيد النصر، باعلانكم المشاركة مع الجيش السوري في التصدي للهجمة التكفيرية الهمجية المدعومة من التحالف الأميركي - التركي -الخليجي - الاسرائيلي".

واعتبرت الشخصيات في الرسالة، قتال أنصار "حزب الله" الى جانب القوات الحكومية السورية "واجب حتمي على جميع القوى الوطنية العربية، دفاعا عن قلعة الصمود والمقاومة والحياة المدنية والتعددية، سوريا".