استقبل عضو المجلس السياسي في "حزب الله" ​حسن حب الله​ في مبنى المجلس في حارة حريك المنسق العام لتجمع اللجان والروابط الشعبية في لبنان ​معن بشور​ وأمين سر اللجنة الوطنية للدفاع عن الأسرى والمعتقلين يحي المعلم بحضور معاون الملف الفلسطيني الشيخ عطا الله حمود.

وجرى خلال اللقاء البحث في آخر المستجدات على الصعيدين الفلسطيني والعربي خصوصا فيما يتعلق بقضية الأسرى والمعتقلين في السجون الإسرائيلية .

وتناول اللقاء الأوضاع السياسية العامة في ضوء ما تشهده المنطقة من صراعات وخلافات تأخذ أشكالا متعددة ومتنوعة كما تم التأكيد على ضرورة توطيد وتعزيز الوحدة الوطنية والقومية والإسلامية لقطع الطريق أمام الفتن الطائفية والمذهبية .

وناقش المجتمعون التحضيرات الجارية للمنتدى العربي الدولي حول الأسرى والمعتقلين والمزمع عقده في 30 نيسان الحالي ، وأكد المجتمعون دعمهم لقضية الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني وما يتعرضون له من أوضاع إنسانية ونفسية مزرية، داعين المجتمع العربي والدولي الى العمل الدؤوب من اجل حل هذه المشكلة الإنسانية وإطلاق سراحهم .

وفي ختام اللقاء، قدم بشور باسم اللجان والروابط الشعبية التعازي لقيادة "حزب الله" بشهداء الإعلام المقاوم: حمزة ونديم ومحمد في معلولا الذين سقطوا دفاعا عن الحق والحرية، مؤكدا أن المقاومة تشكل الدرع الواقي لأمتنا العربية والإسلامية.