اشار رئيس كتلة "المستقبل" النائب فؤاد السنيورة الى اننا "نقف هنا في وسط بيروت لنوجه تحية الى غزة والى المقاومين في غزة، جراحكم جراحنا يا أهل فلسطين، وهذا الظلم المتمادي لا يمكن ان يستمر، فأنتم تقاتلون عنا جميعا".

اضاف السنيورة خلال اعتصام لتيار المستقبل وسط بيروت تضامنا مع غزة، انه "في مثل هذه الايام قبل 8 سنوات واجه لبنان عدوانا اسرائيليا دمر المدارس والمستشفيات والطرق، ولكن هذا العدو فشل في تحقيق اهدافه لان اللبنانيين قرروا التوحد، لقد قرر اللبنانيون يومها وضع تبايناتهم جانبا، وقرروا الاتحاد في وجه العدوان"، واشار الى ان "اللبنانيين نجحوا في العام 2006 في إفشال ​العدوان الإسرائيلي​ بفضل وحدتهم وبفضل قوة وصلابة وصمود المقاومة".

واشار السنيورة الى اننا "لم نأتي لنعطي الدروس لاهل غزة، بل جئنا لنعلن للعالم وقوفنا الى جانب اهل غزة، والتي لن نتركها وحدها ولن يتركها العرب وحدها، لقد آمن الشعب الفلسطيني بحصوله على حقوقه المغتصبة، والقضية الفلسطينية ستبقى وصمة عار على جبين الانسانية". اضاف "الساعة الان هي ساعة الصمود وساعة الوحدة، ونتمنى على اهل غزة التمسك بصمودهم والتمسك بمقاومة العدوان". وتوجه السنيورة لأهل غزة بالقول "أنتم تمنعون إسرائيل من تحقيق أهدافها بسبب مقاومتكم التي أزعجت عدوكم".

واعلن السنيورة عن تسليم رسالة الى الامين العام للامم المتحدة بان كي مون عبر ممثله في لبنان.