وجه أمين الهيئة القيادية في "حركة الناصريين المستقلين – المرابطون" العميد ​مصطفى حمدان​، خلال لقاء تضامني مع الشعب الفلسطيني، نظمه لقاء الاحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية، في فندق الكومودور – الحمرا، "السلام والرحمة على شهداء أهلنا في غزة هاشم وعلى امتداد فلسطين كل فلسطين".

وأوضح أن "وقوفنا جميعاً من كل الأفرقاء والأطياف مع فلسطين هو واجب لا لأن هناك أطفالاً يقتلون او انسان فلسطيني يذبح، بل علينا أن نقف مع فلسطين المقاومة الصامدة، لا أن نبكي بكاء النساء على الأطفال الذين استشهدوا، فدماء الأطفال الذين استشهدوا سلاح، فلسان حال أهل غزة وأطفال ونساء فلسطين "دمي سلاح وروحي سلاح ".

وأكد كلام ممثل حركة "حماس" في لبنان ​علي بركة​ المشير الى أن "هذه التقنية التي وصلت اليها المقاومة هي صواريخ فلسطين وطائرات فلسطين وسلاح مقاومة أهل فلسطين".

وتوجه بالتحية "باسمي وباسم كل الناصريين والقوميين العرب الى الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين رمضان عبد الله شلح، الذي أنصف دمشق التي تخوض اليوم معركتها القومية ضد الارهابيين الذين حاولوا ان يبعدوا كل الأمة عن فلسطين".

كما توجه بالتحية "لأهلنا في سوريا المقاومة التي نؤكد أن انتصار سوريا هو المعبر الأساس لتحرير فلسطين كل فلسطين وقدسها الشريف"، معتبرا أن "لثورة حتى النصر وإنه لجهاد نصر او استشهاد".