أكد إمام مسجد النبي إبراهيم في صيدا الشيخ ​صهيب حبلي​ أهمية إحياء يوم القدس العالمي الذي أطلقه سماحة الإمام الخميني لكي تبقى فلسطين في ضمائر الشرفاء، بعدما باعها خونة العرب من حكام وامراء بثلاثين من الفضة.

وسأل حبلي في كلمة له خلال خطبة الجمعة "ماذا قدم أمراء الخليج وممالك النفط لفلسطين المنتفضة اليوم من غزة الى الضفة غير الذل والعار، وماذا قدموا لها غير تحريض الفلسطينيين على بعضهم البعض، وتعميق إنقساماتهم خدمة لمشاريع أمريكا وإسرائيل"، وتابع: "أين هم الآن من غزة ولماذا لم يهبوا لنصرتها أم أنهم لا يجيدون الا البكاء والعويل على جثثة الأطفال والنساء التي تذبح بقذائف وصواريخ العدو الصهيوني".

كما شدد على أن يوم القدس العالمي يأتي هذا العام ليؤكد ان ما النصر الا صبر ساعة، وها هو يتحقق بفعل سواعد المجاهدين الأبطال الذين يقضون مضجع العدو بصواريخهم وكمائنهم ويدخلون الرعب الى قلوب المستوطنين، بينما أنتم يا حكام العرب قد إفتضح أمركم بعدما خنتم فلسطين التي هي حجة عليكم.

وختم الشيخ حبلي متوجها بالشكر الى كل من حضن ودعم المقاومة في لبنان وفلسطين وقدم لها العتاد والصواريخ التي ترعب العدو، ونحن كلنا أمل بأن يكون تموز غزة كتموز النصر في لبنان من العام 2006.