أوضح المسؤول الاعلامي لحركة "حماس" في منطقة صور محمود طه، أن "النهج التي تسير عليه المقاومة هو السبيل الوحيد للتحرير والعودة"، مؤكدا "إستمرار المقاومة حتى تحقيق كل مطالبها".

وأشاد في كلمة ألقاها في مسيرات في صور تضامنا مع ​غزة​، بكل الفصائل المقاومة وعلى رأسهم كتائب الشهيد عز الدين القسام.

والقى الشيخ علي عبد الله امام وخطيب مسجد المخيم كلمة حيا فيها "صمود أهل غزة والمقاومة هناك كما وجه التحية للشعوب التي تقف الى جانب الشعب الفلسطيني"، مؤكدا ان "العدو الاسرائيلي لا يفهم سوى لغة القوة بعد فشل كل الحلول الاخرى". ودعا الى "أوسع تاييد ودعم لصمو أهالي غزة بوجه العدوان".

وكانت مسيرات قد جابت جماهيرية حاشدة مخيمات منطقة صور تضامنا مع غزة وتأييدا لنهج الجهاد والمقاومة، بعد أداء صلاة العيد.

ففي مخيم البرج الشمالي دعت حركة "حماس" لـ"أوسع مشاركة في المسيرة الحاشدة التي انطلقت بعد صلاة العيد مباشرة من أمام مسجد المخيم شارك فيها لفيف من العلماء وممثلين عن الفصائل الفلسطينية وممثلين عن اللجان والجمعيات والاندية وفاعليات المخيم ورفع في المسيرة أعلام فلسطين ورايات "حماس" وسط هتافات للمقاومة ولغزة وللشهداء والقدس.

وفي مخيم البص دعت حركة "حماس" والفصائل الفلسطينية الى مسيرة حاشدة جابت شوارع المخيم وسط هتافات للمقاومة.

وتحدث في المسيرة عضو القيادة السياسية لحركة "حماس" في لبنان جهاد طه قائلا أن "سياسة القتل والتشريد التي يمارسها العدو الصهيوني من خلال حرب الابادءة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة لن تزيدنا الا قوة وارداة على المضي قدما في مواصلة طريق المقاومة حتى التحرير والعودة".

وأكد طه أن "هذه المجازر لا ولن ينساها شعبنا الفلسطيني ولن تمر من دون حساب وعقاب".

وإعتبر أن "أي مبادرة لا تحفظ كرامة شعبنا وتضحياته خاصة دماء الشهداء والجرحى فهي مرفوضة، وثمن طه وحدة الموقف الفلسطيني على أرض المعركة بين جميع فصائل المقاومة في التصدي للعدوان الغاشم"، داعيا الى "تعزيز الجبهة الداخلية الفلسطينية لمواجهة كل التحديات التي تتربص بالقضية الفلسطينية".