رأى عضو تكتل "التغيير والاصلاح" النائب فادي الاعور أن "جل ما يطلب في العدوان على ​غزة​ هو فك الحصار عن الشعب الفلسطيني فيما اسرائيل تعض بكل أصابعها لرفع سقفها ولكنها تريد الهدنة"، لافتا الى أن "المعيار الأساس في من سيربح المعركة أو من سيخسرها يعتمد على مسار هذه المعركة".

وأشار في حديث إذاعي، الى أن "المعركة في غزة والحرب في سوريا والعراق عملة واحدة بأوجه عدة. فهي وجه أميركا التي تريد وضع يدها على كل خيرات المنطقة". وإعتبر الى أننا "نحتاج الى بعض الوقت للتخلص من موجة التكفيريين سيما وان الغرب غير قادر على محاربتهم ونحن في قلب المعركة في وجه هذه الظاهرة التكفيرية".

وفي سياق منفصل، أوضح النائب الأعور أن "حزب الله يلتقي مع كل القوى السياسية ولكن ثوابته الأساسية لا يمكن لأحد ان يمسها وعلى قناعة انه ثابت الى جانب رئيس التكتل النائب العماد ميشال عون".

وحول الانتخابات النيابية، أجاب: اذا كان هناك من انتخابات فنتمناها على قانون جديد ويمثل بشكل عادل".

وردا عن سؤال، رأى ان "اتفاق الطائف يحتضر ولا يمكن ان يكون منصفا للآخرين. هو ليس دستور ولا مشروع حياة وهو الذي أتى بالخراب على لبنان"، داعيا الى "بناء لبنان الجديد بالمفهوم المدني القادر على بناء دولة".

وإعتبر ردا عن سؤال ايضا ان "الحكومة قادرة على مواكبة كل المسائل الأمنية وقادرة على تحقيق مستوى جيد من التقدم على الصعيد الأمني والإقتصادي".