باشرت اللجنة الاجتماعية في المجلس المذهبي ل​طائفة الموحدين الدروز​ تنفيذ برنامج المساعدات الدراسية للطلاب الناجحين في المدارس الرسمية للعام 2014 – 2015.

وقد بدأ موظفو الجهاز الاداري للمصلحة الاجتماعية استقبال الطلبات في منطقتي حاصبيا وراشيا، وسوف يتابع استقبال الطلبات في مناطق الشوف، عاليه، المتن، الشحار، الشويفات وبيروت تباعاً حتى الرابع من ايلول من العام 2014 .

هذا البرنامج تطلقه اللجنة الاجتماعية في المجلس المذهبي سنوياً، والهدف منه دعم التعليم الرسمي الذي يجب ان تتوفر له جميع الامكانيات التي تجعله يضاهي التعليم في المدارس الخاصة، اضافة الى الوقوف الى جانب اولياء التلاميذ هذه المرحلة المصيرية التي يمر بها وطننا والذي تفاقمت فيه الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية والانسانية حتى آلت اوضاع شريحة كبرى منهم من حال الكفاية المتواضعة الى حال الحاجة الملحة لأبسط مقتضيات المعيشة.

كما عقدت لقاء لجنة التواصل والعلاقات العامة في المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز لقاءً مع بلديات ومخاتير وفعاليات منطقة الشوف، في قاعة المكتبة الوطنية - بعقلين، بمشاركة رئيسة اللجنة الاجتماعية في المجلس وأعضاء المجلس من الشوف.

وجرى خلال اللقاء عرض من لجنة التواصل بمجمل نشاط المجلس المذهبي، وبما تقوم به مختلف اللجان كل في مجالها، كما تم وضع الحضور في أجواء ما تقدمه اللجنة الاجتماعية.

وتخلل اللقاء مداخلة من رئيس لجنة التواصل الاستاذ منير بركات، ومن رئيسة اللجنة الاجتماعية الاستاذة غادة جنبلاط، ومداخلات لأعضاء لجنة الأوقاف، ثم دار نقاش عام مع الحضور.