اشار وزير العمل ​سجعان قزي​ خلال استقباله في مكتبه الوفد المشارك في الملتقى الاول للأمانة العامة للاتحاد العربي للعاملين بالصحة والذي يعقد في بيروت برئاسة الامين العام للاتحاد العربي للعاملين بالصحة سر الختم الامين عبد القادر وقدم الوفد للوزير قزي درع الاتحاد العربي للصحة، الى ان "قضية الصحة هي قضية اساسية في مجتمعنا العربي حيث ان الامن الصحي هو بمستوى الامن"، متمنيا "التعاون في المستقبل"، لافتا الى ان "وزارة العمل مستعدة ان تذهب في هذا التعاون الى ابعد الحدود بما تسمح فيه العلاقات الثنائية بين بلداننا".

اضاف قزي :"ان الوزارة مع ادارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في طور تنفيذ خطة اصلاحية وتطويرية خصوصا في مؤسسة الضمان"، مؤكدا ان "ما صدر عن خلوة الضمان يجب ان تكون هناك ارادة وثبات في تنفيذه وان لا يبقى حبرا على ورق".

ونوه المجتمعون بالدور الذي يلعبه وزير العمل على الساحة النقابية، معتبرين ان "انعقاد الملتقى في لبنان يؤكد مكانة هذا البلد لدى اشقائه العرب".

واستقبل قزي، الوزير السابق ابراهيم شمس الدين بحضور امين سر الجمعية الثقافية الاسلامية غازي قانصو وجرى البحث في شؤون وطنية عامة. ثم استقبل وفدا من مفتشي التفتيش المركزي عرض له التأخير الحاصل منذ سنوات في ترفيع الذين نجحوا في المباراة من الفئة الثالثة الى الثانية.

وقد وعد قزي الوفد بإثارة الموضوع لدى المرجعيات المعنية.