استقبل وزير الاقتصاد والتجارة ​آلان حكيم​، وفد نقابة موظفي وعمال اهراءات الحبوب في لبنان برئاسة بطرس جبرايل، وبحث معه في سير العمل في الاهراء.

وتحدث رئيس النقابة بطرس جبرايل، شاكرا حكيم على ما قام به "من أجل تحسين اداء الاهراء الذي هو في أمس الحاجة الى موظفين أكفياء يعرفون ادارة الاعمال. فمنذ سنوات عانى الاهراء الكثير من المشاكل، وكنا نحصل دائما على وعود لم يتحقق منها الا النزر القليل، ولكن في عهدكم حصلنا على الحلول وحققنا مطالب اساسية للعاملين بهذا الاهراء الذين ضحوا بالغالي من أجل استمرار هذه المؤسسة التموينية الاساسية للبلاد".

وأمل "أن يستمر التعاون معكم بما يؤمن المصلحة العامة ومصلحة الاهراء والعاملين فيه بهدف الحفاظ على هذه المؤسسة التي يرتكز عليها الوضع التمويني في البلاد".

ثم قدم جبرايل واعضاء الوفد درعا تقديرية الى وزير الاقتصاد. ورد حكيم بكلمة أكد فيها أن "العمل الاساسي تركز على إعادة هيكلة الاهراء على صعيد الموارد البشرية والتنظيم الاداري والمكننة لتحسين الاداء والانتاجية. لقد تم العمل عليها بجد وعمل دؤوب خلال الاشهر الثلاثة الماضية، والنتائج المتوقعة ايجابية وستساهم في تنشيط الحركة الاقتصادية الاساسية في البلاد".

واعتبر حكيم ان "ما تحقق في هذه المؤسسة قد يكون مثالا لتحسين اداء الادارات العامة، لأن في ذلك مصلحة للجميع ولا سيما للعاملين فيها، وما وجودكم اليوم هنا إلا خير دليل على نجاح ما قمنا به من تطوير دور الاهراء والعاملين فيه".

وشكر النقابة على تقديره وعلى الدرع التكريمية له.