لفت النائب أحمد كرامي خلال لقائه مفتي الجمهورية اللبنانية ​الشيخ عبد اللطيف دريان​ الى أنه "لغاية الان لا جديد ولا يوجد ضوء حول انتخاب رئيس جديد للجمهورية"، متمنيا "انتخاب الرئيس اليوم قبل الغد، ولا يوجد شيء جدي في هذا الموضوع".

وأشار كرامي الى أن "اللقاء هو مناسبة لتهنئة دريان بالمركز الجديد متمنين له النجاح الكامل، ونحن نعتبر انفسنا بتصرف دار الفتوى والشيخ عبد اللطيف دريان لحماية الوضع في لبنان على قدر الإمكانيات المتوفرة لديه، وكلنا امل وثقة بدولة الرئيس تمام سلام والحكومة في معالجته موضوع الاسرى العسكريين".

ثم استقبل دريان وفدا من حزب الطاشناق برئاسة الأمين العام للحزب هاغوب خاتشريان ضم: وزير الطاقة والمياه أرتور نظاريان، والنائب آغوب بقرادونيان، والوزير السابق سيبوه هوفنانيان مهنئين بانتخاب المفتي دريان.

كما استقبل وفداً من الوزراء السابقين ضم جوزيف الهاشم، سليمان طرابلسي، الياس حنا، عبد الله فرحات، وناجي البستاني، ثم استقبل الوزير السابق زياد بارود مهنئا بانتخابه، ومروان شربل.

والتقى وفدا من الهيئات الاقتصادية برئاسة عدنان القصار، حيث قدّم التهاني للشيخ عبد اللطيف دريان لمناسبة تسلّمه مهامه مفتيا جديدا للجمهوريّة اللبنانيّة، وكذلك قدّم الوفد التهنئة للمفتي دريان لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

واستقبل مفتي الجمهورية وفدا من منسقية بيروت في تيار المستقبل برئاسة بشير عيتاني الذي قدم لسماحته درع المنسقية عربون محبة وتقدير، واكد عيتاني ان دار الفتوى هي دار الجميع، واشاد بمواقف سماحة المفتي الوطنية والاسلامية الحكيمة التي تنتهج الاعتدال والتلاقي والحوار ووحدة الصف الاسلامي واللبناني لمواجهة الاخطار المحدقة بلبنان.

ثم استقبل وفدا من حزب الوطنيين الاحرار برئاسة ادغار ابو رزق الذي وجه لسماحته دعوة للمشاركة في ذكرى اغتيال داني شمعون وعائلته.

والتقى مجلس عمدة مؤسسات محمد خالد الاجتماعية برئاسة رئيس العمدة نبيل بدر الذي اطلع سماحته على النشاطات التي تقوم بها المؤسسات لخدمة الايتام التي ترعاهم المؤسسات والبرامج المستقبلة التي ستقوم بها المؤسسات للنهوض بها نحو الافضل.