زار عضو كتلة "القوات اللبنانية" النائب ​فادي كرم​ خيمة اعتصام اهالي العسكري المخطوف ابراهيم مغيط على اوتوستراد القلمون.

وأوضح بعد استماعه الى والد وشقيق وعائلة الجندي مغيط أنه "أتينا اليوم لنتضامن مع أنفسنا، مع أهالينا، مع إخوتنا، مع عائلاتنا التي تعاني منذ فترة، أتينا لنشعر ويجب على كل الشعب اللبناني أن يكون هنا لأن هذه هي المسألة الأساسية التي تهدد لبنان وسلم لبنان.المسألة اليوم ليست فقط شبابا موجودين على الحدود يحمون سيادة الوطن ويحمونا كي نبقى بخير. كلا ، سيادة لبنان ووضع لبنان وسلم لبنان وسلم الشعب اللبناني اليوم في خطر بسبب هذه المسألة".

ورأى انه "يكفينا مفاوضات وغيره، نريد أن يعودوا الشباب ويستأهلون كل شيء لنعيدهم، ويمنع أن يكون هناك بعد اليوم إنفصام في الشخصية في الحكومة وبين الشعب اللبناني، يجب ان نكون جميعا جاهزين لدعم أي مبادرة لرد هؤلاء الشباب الى ديارهم ويعودوا الى عائلاتهم ومؤسستهم التي هي مؤسسة الشعب اللبناني". وأكد "دعم السرعة في معالجة هذا الملف وطبعا من دون تسرع"، مشيرا الى أن "عامل الوقت ليس لصالح الوطن ولا للشباب ولا لنا جميعا".

وردا عن سؤال، أجاب النائب كرم: "نحن كل ما نراه ندرسه معا ككتلة لنرى كيف يمكن معالجة هذا الموضوع بطريقة إيجابية وألا نزايد أو نناور على بعضنا بعضا. المطلوب فصل حساباتنا السياسية عن هذه المسألة، هذه مسألة أبطال ومسألة الجيش اللبناني الذي هو حامينا جميعا. لتترك الحسابات السياسية عند بعض الأفرقاء جانبا كي نستطيع أن نسترد شبابنا".