استقبل رئيس المجلس السياسي في "حزب الله" ​ابراهيم أمين السيد​ وفداً من حركة الناصريين المستقلين-المرابطون برئاسة أمين الهيئة القيادية في الحركة ​مصطفى حمدان​، حيث جرى عرض لمختلف التطورات السياسية في لبنان والمنطقة، وأكد المجتمعون على ضرورة العمل لحماية لبنان من المخاطر التي تتربصه من العدو الاسرائيلي من جهة، ومن المجموعات التكفيرية من جهة أخرى، وذلك بالوقوف جميعاً صفّاً واحداً خلف الجيش اللبناني ودعمه بكل السبل المتاحة .

ورأى المجتمعون أن استهداف الجيش من ناحية والخطابات التحريضية ضده من ناحية أخرى، تعتبر تآمراً واضحاً على دوره الوطني، ومحاولة لزعزعة استقرار لبنان وضرب المؤسسة الوحيدة المتبقية والتي تشكل حصناً لحماية لبنان واللبنانيين كما أكدوا على أهمية تسليح الجيش وعدم عرقلة أية مبادرة لدعمه تحت عناوين وذرائع غير واقعية .

وأكد المجتمعون أن التحالف الدولي لمحاربة تنظيم داعش غير جدّي في القضاء على هذه الظاهرة التكفيرية الغريبة عن مجتمعاتنا وأن المطلوب وقف تمويل هذه الجماعات وإغلاق الحدود أمام دخول الإرهابيين إلى بلادنا، ووقف حملات التحريض الفتنوية التي تسعى لتمزيق مجتمعاتنا من الداخل.

وثمّن المجتمعون تضحيات المقاومة التي قدمت أبناءها شهداء دفاعاً عن كل الوطن، وهي ما زالت حاضرة وقوية وجاهزة لردع أي عدوان على أرضنا وشعبنا .