نقل زوار رئيس مجلس النواب نبيه بري لـ"النشرة"، إشارته الى إن "​سلسلة الرتب والرواتب​ حازت على القسط الاكبر من الاجتماع الذي عقده في مكتبه مع رئيس كتلة "المستقبل" فؤاد السنيورة ونائب رئيس المجلس النيابي فريد مكاري ووزير المالية علي حسن خليل ومستشار رئيس تيار "المستقبل" النائب ​سعد الحريري​ نادر الحريري".

وتناول المجتمعون خلال النقاش موضوع استحقاق الانتخابات النيابية، بما في ذلك موضوع ​التمديد​ لمجلس النواب. أمّا استحقاق انتخابات رئاسة الجمهورية فلم يتمّ التطرّق إليه لأنه تبين أن ليس هناك أيّ جديد في شأنه بعد.

ورداً على سؤال، هل إن التمديد بات محسوماً؟ قال بري: "عندما أعين موعداً لجلسة نيابية يمكنكم ان تسألوني، أنا أريد أن أسمع شيئاً في أُذني وليس في الصحف، لأن ما أسمعه حتى الآن هو كلام صحف".

وأكد بري موقفه الرافض للتمديد، مضيفاً "انا ضده من هون لآخر الدني، وليس نبيه بري من يفرط بالميثاقية، في ضوء الموقف الذي عبر عنه الحريري، بمعنى أنه إذا غاب مكوّن أساسي عن الانتخابات، فأنا كما قلت لست مع الانتخابات، خصوصاً في ظل أجواء الفتنة السنّية - الشيعية السائدة في المنطقة، وليس نبيه بري من يفعل ذلك ويؤجج الفتنة، وإذا تراجع الحريري عن موقفه أعود إلى معارضة التمديد".