دانت "جمعية انصار الوطن" الاعتداء السافر والمنظم على الجيش اللبناني الذي اثبت انه على قدر المسؤولية الوطنية، واستغربت الجمعية كيف ان الاعتداء على الجيش ترافق مع التحريض الاعلامي عليه وعلى انجازات مديرية المخابرات، وانتقدت الجمعية كل من يهاجم الجيش ومخابراته في هذه المرحلة الدقيقة، اذ ان الجيش دون الذراع المخابراتية الامنية لا يستطيع انجاز ما ينجزه من دهم لاوكار الارهابيين وكشف مخططاتهم في جر لبنان الى مواجهات تفجيرية.

وحيت انصار الوطن العماد جان قهوجي لقيادته الحكيمة لهذه المرحلة الصعبة التي يمر بها لبنان، وحيت انجازات مديرية المخابرات بشخص مديرها العميد ادمون فاضل الذين يشكلون العين الساهرة على امن الوطن والمواطن. ودعت الجمعية الى اعلى تنسيق امني بين كافة الاجهزة الامنية اللبنانية لما فيه انعكاس ايجابي في ضرب مخططات الارهابيين في لبنان عموما و الشمال خصوصا.

واكدت الجمعية ان الشمال سيبقى قلبا و قالبا مع الجيش و للجيش شاء من شاء و ابى من ابى لان الشمال هو خزان الجيش و لن ينجر وراء جالبي الفتن فالجيش هو الحل. وتوجهت الجمعية باحر التعازي من قيادة الجيش واهالي الشهداء الذين سقطوا في ساحات الشرف و استشهدوا لنبقى و يحيا الوطن.