أعلن وزير الاعلام رمزي جريج اثر انتهاء جلسة مجلس الوزراء أن رئيس الحكومة ​تمام سلام​ أكد أن خلية الأزمة الحكومية تواصل عملها لمتابعة موضوع العسكريين المخطوفين المعقد والدقيق، وأمل أن يؤدي عملها إلى النتيجة المتوخاة منها.

ولفت سلام الى أن "ذكرى الاستقلال تحل علينا ونحن غارقون في لجة من الهموم وفيض من الأسئلة حول يومنا وغدنا، وان الحلق يضيق بغصتين: أولهما ان مقعد الصدارة شاغر بلا حق، والثانية ان أبناء لنا من جيشنا وقواتنا الامنية محرومون ظلما منذ أشهر من نعمة الحرية"، مؤكدا أن "البحث عن سبل للخروج من مأزق الشغور الرئاسي بات واجبا وطنيا ملحا، لأن التاريخ لن يرحمنا إن نحن تركنا البلاد مشلولة من أجل حسابات ضيقة".

وأعلن جريج أتخذت بعض القرارات واهمها:

1- الموافقة على مشروع مرسوم يتعلق بأصول واجراءات تدقيق وتحديد الديون المترتبة على الدولة للمستشفيات خلال الفترة بين عامي 2000 و2011 ضمنا.

2- الموافقة على مشروع مرسوم يرمي الى اعطاء المعهد الوطني للموسيقى- الكونسرفاتوار سلفة خزينة بقيمة 4،120،000،000 ليرة لبنانية.

3- الموافقة على مشاريع مراسيم ترمي الى نقل اعتمادات من احتياطي الموازنة العامة الى موازنة بعض الوزارات والادارات العامة للعام 2014 على اساس القاعدة الاثني عشرية.

4- الموافقة على مشروع يرمي الى قبول استقالة عضوين اضافيين لدى المجلس العدلي.

5- الموافقة على تأليف لجنة برئاسة وزير العمل لدراسة خطة العمل الوطنية للقضاء على أسوأ اشكال عمل الأطفال في لبنان بحلول العام 2016.

6- تأجيل البحث في الترخيص لبعض الجامعات بانشاء كليات الى جلسة مجلس الوزراء المقبلة.

7- الموافقة على قبول بعض الهبات لصالح بعض الوزارات والادارات العامة.

8- الموافقة على طلب بعض الوزارات المشاركة في بعض اللقاءات خارج لبنان".