أكد عضو الهيئة السياسية في "الائتلاف الوطني السوري" بدر جاموس في حديث لصحيفة "الوطن" السعودية "على مؤازرة المعارضة السورية للطلب السعودي، كونهم يطالبون بإدراج حزب الله وباقي التنظيمات الأخرى في سوريا التي تورطت في الأزمة السورية على قوائم الإرهاب"، مضيفاً "ارتكب حزب الله فظائع في حق الشعب السوري. وهو ما انعكس سلباً على العلاقة بين الشعبين اللبناني والسوري، حيث وقعت خلافات في المناطق الحدودية مثل عرسال، نتيجة تدخلات حزب الله وبعض المنظمات العراقية والإيرانية".

وثمن جاموس "الطلب السعودي بوضع "حزب الله" على لائحة الارهاب الذي يعتبر رسالة قوية لمن يدعم هذا الحزب المذهبي"، متمنياً "موافقة دول العالم عليه، لإيقاف ما يمارسه وغيره من المنظمات في سوريا من عمليات قتل ودمار وتهجير بحق الشعب السوري".

وأكد جاموس أن "حزب الله لا يختلف كثيرا عن تنظيم "داعش" من ناحية خطورته الكبيرة على المنطقة"، مضيفاً "يمارس حزب الله نفس أفعال داعش التي تقتل الشعبين العراقي والسوري. لقد قتل حزب الله من طالبوا بالحرية والكرامة في سوريا، ثم ساهم ومعه تنظيم أبو الفضل العباس في تهجيرهم من الكثير من المناطق وتحديدا القلمون وحلب".