استقبل رئيس حزب "القوات اللبنانية" ​سمير جعجع​ وفداً من طلاب الجامعة الأميركية في بيروت AUB الذي زار معراب لتقديم الفوز الذي حققه تحالف طلاب "القوات اللبنانية" و"تيار المستقبل" والحزب "التقدمي الاشتراكي" في الانتخابات الطالبية.

وهنأ جعجع الطلاب على الفوز الذي حققوه، مؤكدا أن "نتائج الانتخابات الطالبية في الـAUB ونتائج الانتخابات في كل جامعات لبنان تُبيّن مرة من جديد ان التمثيل الشعبي الحقيقي منحازٌ لقوى 14 آذار، كما أن هذه الانتخابات الطالبية تُظهر جليّاً خيار الشباب المسيحي بأكثريته الى أي فريق سياسي ينتمي وبأي مبادئ يؤمن".

الطلاب الى "العمل بشكل دؤوب ومكثف لخدمة كلّ رفاقهم في الجامعة الى أي فريق سياسي انتموا كما حثهم على خدمة مجتمعاتهم وليكونوا ناشطين سياسيين فيها والتحضير للانتخابات النيابية القادمة وكأنها حاصلة غداً"، مشيراً الى "أن حزب "القوات اللبنانية" وحلفاءه سيسعون الى إقرار قانون انتخابي جديد يؤمّنُ التمثيل الحقيقي للجميع".

وشدد جعجع على أن "الأمل بانتخاب رئيس للجمهورية يبقى كبيراً لأنه من دون رأس ستبقى الدولة معطّلة ومشلولة، وأعدكم أن حزب القوات سيسعى دوماً الى إجراء هذا الاستحقاق المهم بأسرع وقت ممكن لتستقيم الحياة السياسية في البلاد ولتعود الحياة الى ربوع الوطن".