اثنت النائب ​بهية الحريري​ خلال لقائها وفد من اللجان الشعبية لفصائل "منظمة التحرير" الفلسطينية في منطقة صيدا ومخيماتها على "ما تقوم به اللجان الشعبية لمنظمة التحرير على صعيد متابعة وحمل القضايا الحياتية والاجتماعية للشعب الفلسطيني في منطقة صيدا والمخيمات ".

ولفتت الى ان "عيد لاستقلال هذا العام جاء والغصة في النفس لعدم انتخاب رئيس للبلاد، ورغم ذلك وجدنا الناس تحتفل انطلاقا من تمكسها بالاستقلال وغيرتها عليه"، آملاً ان "ياتي عيد الاستقلال السنة القادمة وقد عادت الروح والفعالية لكل مؤسساتنا وفي طليعتها مؤسسة رئاسة الجمهورية" .

ورأت الحريري ان "الوضع العام في لبنان دقيق ويتخذ في بعض الأحيان منحى الخطورة لكن الوعي الموجود عند الشعب اللبناني وعند الأخوة الفلسطينيين في المخيمات يقطع الطريق على كل انواع واشكال الفتن"، مؤكدة "قدسية القضية الفلسطينية"، معتبرة انه "لا وجود لعدالة طالما بقي الشعب الفلسطيني محروما من حقه في وطنه ودولته ومن عودة لاجئيه ومن حقوقه الانسانية".

ونوهت الحريري "بالتحرك الناشط للرئيس الفلسطيني ​محمود عباس​ في المحافل الدولية والحراك الدبلوماسي الفلسطيني على خط حشد الدعم الدولي للقضايا المحقة للشعب الفلسطيني"، كما اثنت على "اعتراف بعض الدول الأجنبية بدولة فلسطين وحرص الاتحاد الأوروبي على ان يكون عاملا ايجابيا بالنسبة للقضية الفلسطينية ".