ذكرت صحيفة "الديلي تليغراف" أن "سيدة بريطانية قضت يومين في السجن بعد أن ضربت زوجها بمجلة بسبب خلافهما حول الريموت كنترول الخاص بالتليفزيون".

وأوضحت الصحيفة أن "إيرين كلارك، 65 عامًا، أقتيدت إلى السجن بعد مشادة مع زوجها جيمس حول مشاهدة التليفزيون، حيث أراد كلاهما مشاهدة برنامج مختلف، مما دفع الزوجة الغاضبة لإلقاء المجلة على زوجها. وبعد أن سمع أحد الجيران صوت شجار الزوجين، قام باستدعاء الشرطة، حيث وصل 4 ضباط ليجدوا السيدة كلارك بملابس المنزل، وكانت على استعداد للخلود إلى النوم. غير أن الضباط اقتادوا الزوجة مكبلة اليدين إلى سيارة الشرطة، بينما تم استدعاء المسعفين للكشف على الزوج الذى لم يعان من أي جروح".

وأشارت الصحيفة الى أن "الحادث وقع قبل عطلة المحكمة، حيث اضطرت الشرطة الإبقاء على الزوجة ليلتين في الحجز، حيث أعرب الزوجان عن استيائهما لتدخل الشرطة في خلاف زوجي معتاد، وانتهى بالفعل حيث جلس الزوجان يشاهدان التليفزيون معًا، ثم كانا على استعداد للذهاب إلى النوم عندما وصلت الشرطة".

واعتبر الزوج أن "ما حدث يشبه ما اعتاد مدرس الرياضيات فعله عندما كنت طفلًا، الأمر كان قد انتهى، وجلسنا سويًا نشاهد التليفزيون بعد حل الخلاف"، موضحاً أن "كل ما كان على جبهته مجرد خدش غير ملاحظ، نتيجة ورقات المجلة، ووصفت الزوجة المعاملة التي لقتها على يد الشرطة بأنها غريبة، قائلة "لقد وضعوني في زنزانة ببطانية واحدة، ومن حولي مدمنو المخدرات يصرخون".