أعلن مؤسس مجموعة "forever Lebanon"، ​انطوان الحويك​ عن تحريج 4 غابات من الارز والصنوبر الجوي في بسكنتا وجزين والعباسية وحوش القنعبة في راشيا ضمن مشروعها "اخضر الى الابد" للتحريج لسنة 2014 لمناسبة وصول اعضائها الى 10452 بتمويل من اعضاء المجموعة، مشيراً الى أنه سيكون لشهداء الجيش الذين سقطوا في ساحة الشرف بين سنة 2012 وسنة 2014 شتول ارز تحمل اسماءهم واماكن استشهادهم.

وأشار الحويك في بيان الى ان عملية التحريج قد انطلقت وتم زراعة اغراس الارز في غابة "بسكنتا الى الابد" بالتعاون مع البلدية ومدارس المنطقة والجيش اللبناني، وبرعاية محافظ جبل لبنان فؤاد فليفل، لافتاً الى أنه سيتم غرس اغراس الارز في غابة "جزين الى الابد" نهار الاحد 7 كانون الاول وسيتم متابعة الشتول لمدة ثلاث سنوات لتأكيد عدم يباسها.

واوضح أن المجموعة التي تضم المعتدلين اللبنانيين من كل الطوائف والمناطق والذين يرفضون الانقسام الطائفي والسياسي تقوم بالعديد من النشاطات الحوارية والانسانية والثقافية والفنية، مشيراً الى أن المجموعة تفرع منها جمعيات تهتم بحماية المستهلك ومحاربة الفساد وحماية البيئة والترا".

وأكد الحويك ان المرحلة المقبلة ستشهد تغييرا في الدفاع عن الملفات التي تهم اللبنانيين، مشيراً الى أنه سيتم العمل على ايجاد قياديين في مختلف المجالات لتقديم الخيار الجديد للبنانيين.