لفت عضو كتلة "المستقبل" النائب ​أحمد فتفت​ الى ان "الحوار بين تيار "المستقبل" و"حزب الله" ينتظر جدول اعمال على اي نقاط ليكون حوار منتج ومثمر، ويكون هناك التزام بالنتائج لكي لا نصدم الناس كما صدمناهم سابقا ويكون حوار بدون اي نتيجة"، معتبرا ان "الوضع لم يعد يحتمل اجراء حوار من اجل الحوار".

واشار فتفت في حديث تلفزيوني، الى ان "هناك امور لها علاقة بلبنان وموضوع رئاسة الجمهورية علما ان رئاسة الجمهورية لا تتقرر بحوار "حزب الله"- "المستقبل" بل يحتاج لحوار وطني يضم جميع الافرقاء".

ولفت فتفت الى ان "رئيس الحكومة السابق سعد الحريري سيكون يوم الخميس القادم عاى الاعلام وسيكون له موقف واضح بموضوع الحوار"، مضيفا: "من جهتنا فاننا ايجابيين ولكن سنرى ان كان "حزب الله" سيناقش بجميع الامور ونتسأل احيانا ان كان "حزب الله" يريد حوار او مظهر حوار فقط لتمرير الوقت".

وأشار فتفت في حديث تلفزيوني آخر، الى "أننا جاهزون في أي لحظة للحوار مع "حزب الله" ولا أعتقد أنه يجب أن يكون هناك معوقات وان كان هناك معوقات فهي مخترعة من "حزب الله"، لافتاً الى أن موقف السعودية من الحزب وادراجه على لائحة الارهاب نفصله عن مواقفنا التي تتعلق بالمصلحة الوطنية.