ذكرت صحيفة "​الاندبندنت​" البريطانية أن بعض مستخدمي المواقع العالمية أكدوا انهم تأثروا من جراء اختراق الجيش الالكتروني السوري ومن بين هذه المواقع The Independent، Telegraph و CNBC website.

وأشار مستخدمي "تويتر" أنه تم اختراق مواقع PC World و Forbesو OK Magazine، NHL، Elsevier وDell، في بريطانيا. وسبق أن تورطت المجموعة الموالية للرئيس السوري بشار الأسد في هجمات الكترونية على Facebook و High Profile، Twitter accounts ومواقع صحفتي The Sun وSunday Times.

وعندما حاول بعد المستخدمين الدخول على بعض المواقع ظهر على شاشاتهم التنبيه التالي: "لقد تم اختراقكم من قبل الجيش الالكتروني السوري"، مشيرة الى أنه "يبدو أن هذه الرسالة لم تظهر عند جميع المستخدمين، فقد ظهرت عند غالبية مستخدمي أجهزة أبل وعند بعض مستخدمي غوغل كروم على أجهزة الكمبيوتر".

وأوضحت أن "الجيش الالكتروني السوري ادعى على موقعه على الانترنت أنه مجموعة من الشباب السوريين، لا تنتمي إلى أي جهة حكومية"، لافتة الى أن "هذه المجموعة ناشطة منذ عام 2011 وزادت هجماتها في عام 2013 واخترقت فضلاً عن المواقع الاخبارية الصفحات التي يملكها مشاة البحرية الامريكية، حسابات Gmail وصفحات تويتر".