رعى رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور ​عدنان السيد حسين​ حفلا تكريميا للمنتسبين الى مجلس ادارة صندوق تعاضد واجراء الجامعة اللبنانية. وفي كلمة له، عرب السيد حسين عن راحته مع "الموظفين العاملين والمدافعين عن الجامعة بكل صدق واخلاص، فالجامعة اللبنانية نعمل من أجلها جميعا لأنها تجسد ارادة الوطن، وهي تواجه الصعاب بالمزيد من النجاحات والتفوق، حيث تصنف بين اول 25 جامعة عربية رغم صعوبة الظروف المادية التي تمر بها"، لافتا الى انها "مع المجلس الجديد للجامعة تستطيع التحرك بفعالية أكبر".

لافتا الى أن "الجامعة وفرت لأولادنا فرصا للتعليم نالوا من خلالها أفضل وارقى الشهادات، فخرجت اكثر من ثلاثماية الف خريج حتى اليوم ومن اعلى المستويات يفخر بهم لبنان في الداخل والخارج ويرفدونه بالأموال والخبرات حتى يقال عنها انها جيش لبنان الثاني. وهي مؤسسة عامة مستقلة بقراراتها. وأول شرط لتقدمها هو التمسك بالقيم الوطنية ووحدة ابنائها"، مؤكدا أن "الجامعة لا يمكنها الاستمرار دون الموظفين ونحن نطالب منذ سنوات بتأمين حاجة الجامعة من الموظفين الكفوئين حتى تستطيع القيام بمهامها بشكل جيد. وعلى كل موظف في الجامعة ان يفاخر بانتمائه لها، فآن لنا التخلي عن الفردية البغيضة والمدمرة ونعود لننخرظ كمواطنين لبنانيين حتى نستطيع حل مشاكلنا".

وتوجه الى ادارة صندوق التعاضد بالتحية والشكر على جهودهم، قائلا ان "دوركم يجب ان يستمر"، ومؤيدا "انشاء رابطة قدامى موظفي الجامعة ورابطة لخريجيها"، ومشددا على "ضرورة الحفاظ على الصندوق".