استقبل رئيس المجلس البلدي لمدينة بيروت ​بلال حمد​ الهيئة الادارية الجديدة لنقابة تجار الخضار والفاكهة بالمفرق برئاسة سهيل المعبي، واطلع حمد الوفد على المرحلة التي وصل اليها ملف سوق الخضار المركزي المخصص لبيروت والذي سيشاد في ارض جلول - صبرا، وجرى التاكيد على ضرورة متابعة الخطوات اللازمة لايصال الملف الى المرحلة النهائية والمباشرة بالاشغال في اسرع وقت ممكن.

بدوره شكر المعبي حمد على جهوده التي "بذلها ويبذلها لترجمة الرؤية الانمائية للرئيس الشهيد رفيق الحريري وحامل الراية الرئيس سعد الحريري وفريق عمله"، متمنيا على وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق "مواصلة جهوده المشكورة والمساعدة على تذليل كل ما يعيق تقدم الملف على الصعيد الاداري".

من ناحية ثانية زار وفد من المستبعدين من الترقيات في فوج اطفاء بيروت حمد وعرض معه "الظلم الذي اصابهم"، متمنيا على المجلس البلدي لمدينة بيروت "التدخل لتصحيح الخلل الذي رافق الدورة لجهة الامتحانات والنتائج"، معتبرين انها "لم تراع الكفاءة والخبرة وبذل الجهود اللازمة لرفع الظلم الذي احاق بهم".

بدوره اكد حمد ان "عناصر فوج الاطفاء يحظون بأولوية الاهتمام لدى المجلس البلدي وضنين بالمحافظة على كوادر الفوج الذين بذلوا التضحيات الكبار وقدموا شهداء وجرحى من اجل سلامة ابناء العاصمة".