أوضح عضو كتلة "المستقبل" النائب ​عاصم عراجي​ لـ"الأخبار" أن "مشاركتي في اللقاء الشعبي الذي نظمه النائب السابق إيلي سكاف لرفض إقامة مطاحن إسمنت في زحلة ممثلاً لرئيس الحكومة السابق سعد الحريري لا تخرج عن إطار المحافظة على البيئة، لا نكاية بآل فتوش أو بغرض الاستثمار السياسي والانتخابي".

وأوضح أنه بعد تكليفه تمثيل الحريري، اتصل برئيس كتلة نواب زحله النائب طوني أبو خاطر ووضعه في الأجواء، و"لم يبد أي أعتراض هو وباقي الزملاء، لا بل حبذ القيام بأية خطوات تصبّ في مصلحة المدينة وقضائها".

وعما اذا كان ممكناً البناء على هذه الخطوة للتقارب بين تيار المستقبل والكتلة الشعبيّة؟، أجاب: "لا شيء مستحيلاً في السياسة".

وفي حديث آخر، استنكر عراجي "افعال الخطف المنظم"، ووصف ما قامت به مجموعة "البعث السوري" في البقاع الغربي بأنه "عمل عصابات تابعة للمخابرات السورية".

وأكد أن "اعتقال افراد من المجموعة أمر جيد ، وعلينا متابعة ما يصدر عن التحقيق بشأن تورطهم ودورهم كي يبنى على الشيء مقتضاه"، لافتا الى أن "عمل مثل هذه العصابات لا يمكن ان يقتصر على خطف نازحين سوريين معارضين للنظام ، فالفلتان قد يؤدي الى اختطاف افراد واشخاص لبنانيين ايضا، لذلك، فإن عملية وضع حد لمثل هذه المجموعات امر هام وايجابي يحمي ليس فقط النازحين السوريين بل واللبنانيين ايضا".