لفت النائب السابق ​وجيه البعريني​ بعد لقائه على رأس وفد من التجمع الشعبي العكاري، مفتي الجمهورية ​عبد اللطيف دريان​ الى أننا "بحثنا مع دريان الشؤون العامة التي تهم المؤسسات الدينية والاوقاف والمشايخ والائمة، كما بحثنا الأوضاع الأمنية المضطربة في لبنان والمنطقة، وشددنا على ضرورة تفعيل الخطاب المعتدل وتواصل اللقاءات بين المرجعيات الدينية من مختلف الطوائف بهدف تأكيد الثوابت الوطنية، ودعم المؤسسة العسكرية في مواجهة الفكر التكفيري الذي يسعى لضرب الاستقرار وبث الفتن في وطننا، متمنين على المرجعيات الدينية ان تسعى الى تكثيف جهودها بهدف التوصل الى حلول من شانها انهاء ملف العسكريين الرهائن".

وأشار الى انه "مع استمرار الانسداد في افق الاستحقاق الرئاسي يبدو ان الحكومة التي تملأ الشغور تعاني من جملة مشاكل بفعل عدم انتظام المجلس، وقد حوِّل الامر الى معاناة دائمة تتخذ اشكالا مختلفة خصوصا في ظل الشغور الرئاسي، لذلك يجب التفكير في سبل تحسين إنتاجية الحكومة لمواجهة الاستحقاقات الكثيرة المنتظرة بأفضل الوسائل. كما شددنا على أهمية الحوار بين جميع الافرقاء السياسيين في لبنان، وبين الدول الكبرى، بهدف تقريب وجهات النظر والتخفيف من الشحن الذي لا يولد سوى المزيد من الكوارث".

هذا واستقبل دريان في دار الفتوى سفير إندونيسيا في لبنان ديماس سامودرا روم في زيارة وداعية وقدم له درع عربون محبة وتقدير.

واستقبل دريان أيضا وفدا من شركة سوليدير برئاسة المدير العام للشركة المهندس جمال عيتاني.

ثم التقى النائب الأول لحاكم مصرف لبنان رائد شرف الدين يرافقه مدير عام البنك الإسلامي اللبناني الدكتور شفيق محرم وتم البحث في الشؤون الاقتصادية.

واستقبل عضو الهيئة الإدارية لاتحاد جمعيات عائلات بيروت برئاسة المحامي حسن كشلي وبحث معه في الشؤون العامة.

كما استقبل وفدا من الهيئة الإدارية لجمعية متخرجي جامعة بيروت العربية برئاسة رئيس الجمعية المحامي عصام بعدراني الذي اطلعه على نشاطات الجمعية وخاصة في الشؤون الثقافية والاجتماعية والمعيشية.

بعدها التقى وفدا من علماء جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في بيروت وتم التشاور في الشؤون الاسلامية.

واستقبل أيضاً نقابة تجار الخضار بالمفرق برئاسة النقيب الحاج سهيل معبي.