استقبل رئيس بلدية صيدا ​محمد السعودي​ في مكتبه بالقصر البلدي راعي ابرشية صيدا ودير القمر لطائفة الروم الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد يرافقه النائب الأسقفي الاب جهاد فرنسيس، وذلك بحضور عضوي المجلس البلدي الدكتور عبدالله كنعان والمهندس علي دالي بلطة .

ونوه المطران حداد بإنجازات المجلس البلدي في صيدا برئاسة المهندس السعودي، لافتا إلى أنه "جرى البحث في التحسينات في محيط المطرانية كي تستوعب عددا أكبر من الزوار والمؤمنين بشكل مريح، ولطالما كانت بلدية صيدا العامرة المبادرة بتلبية كل إحتياجات المطرانية ونحن نشكر الأستاذ السعودي والمجلس البلدي".

من جهته قال المهندس السعودي : لقد تشرفت بزيارة سيادة المطران ايلي الحداد، وأنا اعده بأننا سنقوم بتنفيذ هذه التحسينات، وأن نعمل ما يليق بالمطرانية وبمركزها في صيدا وعلى رأسها سيادة المطران إيلي الحداد.

كما إستقبل المهندس السعودي في مكتبه بالقصر البلدي النائب الأسقفي المونسنيور مارون كيوان موفدا من رئيس اساقفة صيدا وديرالقمر للموارنة المطران الياس نصار، وذلك بحضور عضوي المجلس البلدي الدكتور عبدالله كنعان والسيد نزار الحلاق.

ونوه المونسنيور كيوان بإنجازات بلدية صيدا برئاسة المهندس السعودي، وعملها الدؤوب من أجل تنفيذ المشاريع التنموية والبيئية الكبرى في المدينة. ولفت إلى أنه بحث مع المهندس السعودي إمكانية تحويل الساحة المقابلة لمقر المطرانية المارونية في شارع رياض الصلح إلى موقف للسيارات لتخفيف إزدحام السير وتأمين مواقف لزائري المطرانية والكنيسة.

من جهته المهندس السعودي أشار إلى أنه سيوفد رئيس الدائرة الهندسية الدكتور زياد الحكواتي وعضو المجلس البلدي المهندس علي دالي بلطة من أجل إعداد الدراسة الميدانية اللازمة، وتقديم كل التسهيلات الممكنة في هذا المجال.