ردّ مدير مكتب رئيس الحكومة الأسبق ​سليم الحص​، ​رفعت بدوي​، على عضو تكتل "التغيير والإصلاح" النائب ​زياد أسود​ الذي وصف خلال إطلالته عبر تلفزيون "المنار" النداء الوطني الذي وجّهه الحص بأنه "كلام شعر"، معتبراً أنّ هذا الكلام لا يليق بالنائب أسود "مع احترامنا له".

وشدّد بدوي على أنّ الحص أكبر من أن يقول كلام شِعر وإن كان يتذوّق الشعر، وهو من الرجال القلائل في البلد الذين قلبهم هو بالفعل على البلد ويحافظون على الدستور والعمل الوطني والعيش المشترك والميثاق الوطني، وقلبه هو فعلاً على الوطن وشباب الوطن وليس على حزبه أو تياره السياسي كغيره، كما أنه ليس كالبعض ممّن يخترقون الدستور ويحاضرون بضرورة الالتزام به.

وأكد بدوي أنّ كلام الحص هو عمليًا مبادرة وطنية ونداء وطني بكلّ ما للكلمة من معنى، يسعى من خلاله لإنقاذ البلد وتطبيق الدستور، وقال: "إذا أراد النائب أسود، يمكننا أن نرسل له نسخة حتى يعرف أنه ليس شعراً بل نداء وطني بحق".

وإذ أشار بدوي إلى أنه اتصل بقناة "المنار" للردّ على أسود عبرها، أبدى استغرابه لكون المسؤولين في المحطة نفوا أن يكون أسود قال هذا الكلام، في حين أنّه ورد بوضوح في الحلقة المسجّلة.