أدان عضو المجلس السياسي في "حزب الله" الشيخ محمد كوثراني العدوان السعودي الأميركي الذي يستهدف الشعب اليمني، مضيفا أن هذا العدوان هدية آل سعود لضمان أمن الكيان الصهيوني في المنطقة.

وفي تصريح خاص لوكالة انباء "فارس" قال الكوثراني "بالحقيقة جميع الدول الراعية للسعودية تخاف من المقاومة الاسلامية، ولذلك تدعم السعودية لقمع حركة انصارالله الجهادية". وأضاف أن أمن اسرائيل مرهون ببقاء السعودية في المنطقة و اسرائيل ستدافع عن السعودية بأي ثمن، حركة انصارالله كانت مستهدفة من قبل السعودية و اسرائيل، السعودية تعلم أن حركة انصارالله هي حركة مدعومة من قبل المقاومة و تمثل المقاومة الاسلامية في اليمن، ولهذا الشعب اليمني مع حماية هذه الحركة قام بثورته واتخذ قراره السياسي ولكن السعودية و بعض البلدان العربية لا ترغب ولاتريد بأن يختار الشعب اليمني مصيره بنفسه، ومن جهة اخرى البلدان العربية يتخشى المقاومة الاسلامية بسبب مصالحها السياسية و دعمها للكيان الصهيوني.

وأشار الكوثراني الى الدور السعودي في نشر الارهاب والفكر الوهابي ودعمه في المنطقة، و قال أن الجرائم الرهيبة التي يرتكبها هولاء بحق الشعوب المظلومة في المنظقة يجب أن تدفع الامة الاسلامية بكل مكوناتها الى الوقوف بوجه الذين يدعمون هذا الفكر و يشوهون صورة الاسلام بأفعالهم الوحشي .

ودعا الكوثراني الشعب اليمني الى التمسك بالوحدة والصبر في مواجهة هذا العدوان، قائلا أن الوحدة السبيل الوحيد لمواجهة المخطط السعودي الذي تقف وراءه أجهزة أستخبارات دولية وتريد أن يخلق الطائفية والحرب الداخلية في اليمن لكي يخدم العدو الصهيوني.