قام وفدا برئاسة نائب رئيس المجلس السياسي لـ"حزب الله" محمود قماطي يرافقه علي ضاهر ومسؤول العلاقات العامة في منطقة جبل لبنان والشمال حسن المقداد بتقديم واجب العزاء للنائب السابق ​وجيه البعريني​ بوفاة والدته.

وإستقبل البعريني حشد من الشخصيات السياسية والدينية والأمنية المعزية بوفاة والدته الحاجة زود محمد نمير، وشكل العزاء مناسبة لتأكيد الوحدة الوطنية الجامعة، حيث جمع مختلف الأطياف السياسية والدينية ومن كافة المناطق اللبنانية.

كما كان لافتا حضور فاعليات الهرمل والبقاع في تأكيد على وحدة المسار والمصير ومن أبرز المعزين رئيس الحكومة تمام سلام ممثلا بمحافظ طرابلس القاضي رمزي نهرا، رئيس مجلس النواب نبيه بري ممثلا بالنائب نضال طعمه . والنواب: خالد ضاهر، سمير الجسر، قاسم عبدالعزيز ومحمد كبارة. والنواب السابقين: طلال المرعبي، كريم الراسي، عبد الرحمن عبد الرحمن، مصطفى علي حسين، محمد يحي، مصطفى هاشم، أسعد هرموش، عبد الله رؤف حنا، الوزير السابق عبد الرحيم مراد، الوزير فيصل كرامي. العميد وليم مجلي والمهندس سجيع عطية ممثلين نائب رئيس الحكومة السابق عصام فارس، منسق تيار المستقبل في القيطع سامر حدارة، وفد من الجماعة الاسلامية برئاسة محمد هوشر، الفصائل الفلسطينية كافة، مدير مكتب عصام فارس في عكار ناصر بيطار. كما تقدم بالعزاء مطران عكار للروم الأرثوذكس المطران باسيليوس منصور على راس وفد من رجال الدين، مفتي عكار الشيخ زيد زكريا، رئيس دائرة الأوقاف الاسلامية في عكار الشيخ مالك جديدة، المونسينيور الياس جرجس ممثلا مطران طرابلس، الشيخ بلال شعبان، وعدد من المشايخ الأجلاء من مختلف المناطق. ومن المعزين أيضا ممثلين عن مختلف الأجهزة الأمنية، من قائد الجيش، وأمن عام، وأمن دولة، وقوى الأمن الداخلي، في الشمال. إضافة الى عدد من رؤساء الاتحادات والبلديات، وروابط المخاتير، وفاعليات سياسية وإجتماعية، وجمعيات أهلية. وتلقى البعريني وابل من الاتصالات المعزية، في مقدمتهم نائب رئيس الحكومة السابق عصام فارس، ونجله نجاد، سفير سوريا في لبنان علي عبد الكريم علي، الوزير حسين الحاج حسن، النائب مروان فارس، النائب السابق أسامة سعد، أمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري، العميد المتقاعد مصطفى حمدان. كما تلقى عدد من برقيات التعزية من قبل رئيس الحكومة السابق نجيب ميقاتي، رئيس المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن، محافظ عكار عماد لبكي.