اعتبر عضو كتلة "المستقبل" النائب ​زياد القادري​ انه "يجب الا ننسى الوجه الاخر لارهاب داعش واخواتها، فالميليشيات وحمل السلاح خارج نطاق الدولة هو ارهاب، والقتال في سوريا والعراق تحت عناوين مختلفة هو ايضا ارهاب".

وخلال تمثيله الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري برعاية حفل افطار اقامته منسقية البقاع الغربي وراشيا في "تيار المستقبل" بمناسبة الصوم المبارك عند الطوائف المسيحية، في مجمع مشارف صغبين، تطرق القادري الى موضوع الحوار مع "حزب الله" ، فأكد "التزام تيار المستقبل بالحوار وتشجيع الحوارات القائمة بين مختلف القوى السياسية"، لافتا الى "اننا مشينا بهذا الحوار لتسهيل وتذليل العقبات مع كل مكونات البلد في سبيل ايجاد حل لانتخاب رئيس للجمهورية"، محذرا من "استمرار الفراغ في موقع الرئاسة".

وحيا القادري أهل البقاع الغربي وراشيا "الذين يشكلون نموذجا للوطنية اللبنانية الحقيقية"، دعيا إلى "الالتفاف حول الدولة ومؤسساتها وضرورة الذهاب الى انتخاب رئيس للجمهورية"، موجها التحية إلى "الجيش اللبناني والقوى الامنية على تضحياتهم بوجه ارهاب داعش واخواتها".

وتناول كلمة الامين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله الأخيرة، فانتقد الاتهامات التي وجهها نصرالله للسعودية، قائلا:"كلام نصر الله عن عدوان تشنه السعودية على اليمن غير صحيح، ولا ينطبق على واقع الحال، كون السعودية تدافع عن الشرعية في اليمن، في حين أن العدوان يتمثل كل يوم في السياسات الايرانية التي يفاخر قاداتها باحتلال 4 عواصم عربية، بيروت ودمشق وبغداد وصنعاء".

واستغرب "كيف أن نصرالله يتهم السعودية بشن حرب استباقية في اليمن، في حين أنه يمنن اللبنانيين، كل يوم، في سياق محاولاته لتبرير انغماسه في الحرب السورية، بأنه شن حربا استباقية لحمايتهم من التكفيريين الذي يريدون الهجوم على لبنان، كما يدعي دائما".