إنتقد الشيخ ​صهيب حبلي​ "العدوان السعودي - العربي الغاشم ضد اليمن شعباً ودولة"، معتبرا انه "يكشف حقيقة انه لا يوجد على وجه الكرة الارضية ابغض الى الله تعالى من ال سعود، فهم اشر خلق الله بوجه مطلق".

ورأى حبلي في تصريح أن "آل سعود هم الجنين المشوه للصهيونية؛ والذي لما تم استيلاده وتنميته في قلب الجغرافيا العربية والاسلامية؛ اذهل اسياده في تفوقه الاجرامي، وسهولة تخليه عن المبادئ والقيم، ومدى استرخاصه للمقدسات الاسلامية! وحتى كتبهم المدرسية لا تخجل من ذكر كيفية تأسيس دولتهم القائمة على الغدر والخيانة التي يعتبرونها حنكة ودهاء !! واذا عرفت ان ايجاد ال سعود في قلب العالم العربي والاسلامي هو تخطيط وتنفيذ ناجح للصهيونية العالمية ؛ فانك تعلم السبب الحقيقي لكل اوجاع والام واسقام وامراض العالم العربي بالخصوص والعالم الاسلامي بالعموم".

ولفت حبلي الى انه "كلما ارتاح العالم العربي وكذا العالم الاسلامي من اي سوء ضغط ال سعود على قلب العالمين العربي والاسلامي فاوجع كل مفاصله واجزائه ودمه ولحمه ، أوجع باكستان وافغانستان ولبنان وليبيا وسورية والعراق ومصر والسودان وتونس والعراق وبالتاكيد فلسطين واليوم اليمن".

وأضاف: "ها هم وحوش نجد يعتدون على يمن المجد، يمن الحضارة والعلم والثروة والكنوز يمن الشهامة والغيرة والسؤدد ، ومع اني اؤمن منذ البداية بأن ال سعود هم بالاصالة ضمن المشروع الصهيوني وابغض هذا الاستغراب والتساؤل الذي يستغربه ويتساءله البعض حول توجيه ال سعود بندقيتهم ونار حقدهم ضد اليمن لا ضد اسرائيل ، فانني ساستغرب مع المستغربين واتساءل مع المتسائلين من باب القاء الحجة عليهم واسال نفس السؤال"، مشيراً الى انه "حتى الذين يستغربون ويتساءلون لماذا يوجه ال سعود بندقيتهم ونار حقدهم ضد اليمن بدلا من ان يوجهونها للصهاينة؛ هم بنظري يحسنون الظن بال سعود، لان هذا الاستغراب وهذا التساؤل يستبطن اقرارا مسبقا واعترافا ضمنيا بأن ال سعود هم اعداء للصهاينة ويكون الاستغراب والتساؤل من باب العتب فقط".

وتساءل "أين فلسطين في وجدان ال سعود؟، انها بالنسبة اليهم في ايد امينة غير محتلة ولو كانت فلسطين بيد غير الصهاينة ومع غير المشروع الصهيوني لكانت الان تحت مرمى الاستهداف السعودي وعبيد مالها من حكام العرب، ولاذاقوها كل ما يذيقونه الان لسورية واليمن".

ودعا الشيخ حبلي "العرب والمسلمين الى ان يفتشوا ويدققوا ويحققوا في كل ماورائيات ال سعود وخلفياتهم وسجلاتهم التاريخية والحاضرة وفي كل مواقفهم فإنكم لن ترون اي خدش او جرح ضد اسرائيل ولو بكلمة يطلقها صاحبها في بعض الاوقات حفاظا على ماء وجهه ، فهم يتذرعون باعتدائهم على اليمن بذريعة انهم يريدون توحيد اليمن. وهذا عجيب بل من اعجب العجائب لان اليمن متوحد ضد ال سعود وهم يريدون توحيد من توحد ضدهم ! وال سعود عودونا على هذه المهازل".

ولفت حبلي الى أنهم "يريدون توحيد عملائهم لا توحيد اليمن وتوحيد الولاءات والا فاليمن الان بكل اطيافه متوحد ضدهم، ولو كان متوحدا معهم لما طردوا عبدربه ولتوحدوا تحت رايته ، وحوش نجد تعتدي على يمن المجد بذريعة اخرى وهي ان الزيدية شيعة ؛ وهذه ذريعة اخرى واهية لان الزيدية سنة بفقههم من جهة ، وهم يعترفون بخلافة الخلفاء الاربعة ويترضون عليهم من جهة ثانية ، كما ان ال سعود كانوا في اتم الوئام معهم حينما كانوا في ظل المملكة قبل الجمهورية"، مشيراً الى أنه "لو صحت هذه الذريعة كان ينبغي لها ان تاخذ طريقها الى الشاهنشاه ملك ايران الشيعي الذي كان يستمع الى قراء العزاء الذين كانوا يلعنون الصحابة امامه بقبول ورضى منه! ولكن عداء ال سعود لم يسلك طريقه الى الشاه لان الشاه كان ضمن الحقل المغناطيسي الصهيوني الذي يتواجد فيه ال سعود نعم لما خرجت ايران من هذا الحقل المغناطيسي الصهيوني حاربها ال سعود بهذه الذريعة".

واعتبر حبلي ان "هذا ينطبق ايضا على حاكم اذربيجان الشيعية ؛ فلانه في الحقل المغناطيسي الصهيوني من دون ارادة شعبه فإن ال سعود لا يتحركون ضده ،فذريعة ان الزيدية شيعة حجة واهية ؛ فوحوش نجد اذن يعتدون على يمن المجد لان شعاره "الموت لاميركا. الموت لاسرائيل. اللعنة على اليهود. النصر للاسلام"، فآل سعود يشكلون مع الصهاينة شخصا معنويا واحدا في اقدس قبلتين لدى المسلمين لتدمير الاسلام من الداخل بدعاوي واهية ،والا فليفسروا لنا لماذا لم يتجرأوا على تقديم رغيف خبز واحد لاهل غزة اثناء الحرب وبعدها، في الوقت الذي يصرفون فيه الاموال الطائلة على اعضائهم السفلية في كبريات مراكز الفحش والمجون في العالم، ولماذا لا يحفظون ماء وجههم حتى في تكفل عوائل الشهداء والاسرى؟ الجواب واضح: انها الصهيونية وهل يدعم العدو عدوه؟ وهل يدعم ال سعود من يقاتل الصهيونية التي تشكل واياها الشخص المعنوي الواحد؟".

كما أضاف: "ان ال سعود يتحصنون خلف الحرمين الاقدسين الشريفين مع انهما بوجدان ال سعود ليسا بافضل من ساق داعرة في سوق الفحش والمجون، واذا تحرك المتضررون من ظلم ووحشية ال سعود للرد عليهم حملوا راية البقاع المقدسة وقالوا بوسائل اعلامهم المختلفة وهي كثيرة وانكشف مؤخرا ان قناة الجديد منها: انظروا الى الكفار كيف يستهدفون المقدسات، وربما عمدوا الى تدمير الحرمين الشريفين والصقوا تهمة التدمير الى الاخرين واظهروا للعالم ان غيرهم يتعرض للمقدسات لا هم".

وتابع: "ايها العرب ايها المسلمون. لا تسمحوا لال سعود بذبح الشعب اليمني كرمى عيون هذه العائلة الغارقة في المشروع الصهيوني كليا! تظاهروا! انتفضوا! عبروا عن سخطكم! ولا تتوهموا ان العرب اتحدوا! انهم في غاية الفرقة والاختلال بالنسبة لقضايا الامة وفلسطين! وتوحدهم فقط وفقط من اجل السلطة والشهوة وحرصا على المشروع الصهيوني".

وشدد "ايها العرب، ايها المسلمون، لا تزكوا ال سعود بسكوتكمولكم في سلطنة عمان والعراق والجزائر وسورية في عدم موافقة ال سعود على ضرب اليمن".