اعتبر عضو كتلة "المستقبل" النائب ​عاطف مجدلاني​ ان "عاصفة الحزم" هي انتفاضة الشعب العربي والعروبي في وجه التوسع الايراني الذي لا يمكن ان تقبل به الشعوب العربية. واكد ان هناك تباين بالمواقف بين تيار المستقبل وحزب الله، نحن مع الدولة وهم مع الدويلة، نحن مع انتخاب رئيس وهم مع فرض رئيس. ولفت الى ان تيار المستقبل حريص على استمرار الحوار مع حزب الله، لان هذا الموضوع يخدم مصلحة لبنان، وقد خفف الاحتقان.

واشار الى ان حزب الله مأزوم، والانسان يمكن قول رأيه السياسي بإحترام وبكلمات لا تستفز، ولكن مع الاسف نرى هبوط في التخاطب والمواقف، وهذا لا يعكس ابدا ما تقوم به السعودية من الدفاع عن الشرعية في اليمن وعن غالبية الشعب اليمني.

ورأى في حديث تلفزيوني، ان ايران رغم كل هذا التوسع هي في ازمة، والمضحك المبكي امس بكاء المرشد الاعلى للثورة الاسلامية في ايران السيد علي الخامنئي على اطفال اليمن، بينما الحوثيين يأخذون الاطفال دروعا بشريا، كما اننا لا نرى بكاء على الاف الاطفال السوريين الذين يموتون بالبراميل وبالكيماوي السوري بالتنسيق مع الحرس الثوري الايراني. وراى ان السياسية الايرانية في المنطقة الى اضمحلال، ولفت الى حلفاء حزب الله في لبنان لم يؤيدون مواقفه ضد السعودية.