نظمّت شركة Uf Concepts صاحبة مبادرة Uf Chou Laziz الحدث العالمي Walk a Mile in Her Shoes في لبنان للمرة الاولى في تاريخ منطقة الشرق الاوسط، دعماً لمنظمة "كفى" وذلك على الواجهة البحرية لمنطقة الضبيه في الWaterfront City.

هذا الحدث المميّز الذي نُظّم في 157 مدينة حول العالم في العام الماضي تُختصر فكرته بقيام الرجال بانتعال أحذية نسائيّة والمشي بها لمسافة ميل واحد تعبيراً عن رفضهم للعنف بشتى أشكاله وخاصّةً العنف ضد المرأة والتوعية حول المخاطر والحلول المرتبطة بهذه القضية الاساسية في المجتمع.

شارك في هذا الحدث بنسخته اللبنانية الاولى مئات الاشخاص، نساء ورجال، من بينهم جمعيات كشفية وناشطين في المجتمع المدني. وقد انتعل الكعب النسائي الاحمر اللون ما يقارب المئة رجل منهم شخصيات فنية لبنانية كالممثل بديع أبو شقرا والمخرج جاك مارون والفنان برونو طبال.

وقد تخلّل الحدث كلمة لراعية الاحتفال قائمقام المتن بالانابة السيدة مارلين حداد بالاضافة إلى عروض موسيقية مختلقة وحملة للتبرّع بالدم مع جمعيّة Donner Sang Compter.

وتبقى بيروت منارة اللاعنف والتقدّم المجتمعي في المنطقة من خلال نشاطات متنوّعة يقوم بها الشباب اللبناني المؤمن بمستقبل مشرق وغدٍ أفضل.