بالتعاون مع المديرية العامة للامن العام، تعرض "النشرة"، وبالتزامن مع إذاعة "صوت ​لبنان​" 93.3، برنامج "​أمنك بأمان​"، والذي يُبثّ كلّ يوم إثنين عند الساعة 11.20 صباحًا.

وتتناول هذه الحلقة المواضيع الآتية:

- الأمن الاجتماعي والاقتصادي وتلازمهما مع الأمن التربوي لتعزيز دور وفعالية الأمن العسكري وقدرته على ضمان الاستقرار والسلم الأهلي وحماية الوطن، ما يستلزم استنهاض أجهزة الدولة وهيئات المجتمع المدني المختلفة.

- الأمن الصحي والغذائي خاصة عند الشباب الذين تكون خياراتهم غير صائبة ومتهوّرة في بعض الأحيان، من خلال الإضاءة على آفة التدخين السامة التي تدفع بالإنسان إلى النفق الأسود، عبر مداخلة مع الدكتور طوني المرّ اختصاصي أمراض داخلية والتهابات وعضو بالجمعية اللبنانية لمكافحة التدخين ورئيس الأقسام الطبية بمستشفى الشرق الأوسط في بصاليم، يؤكد فيها أنّ التدخين يحتوي على 4000 مادة سامة، 50 مادة منها على الأقلّ مثبتة علميًا أنّها مسرطنة.

- نوع الأطعمة التي يجب أن يلجأ إليها الشخص الذي لديه إرادة وتصميم على توقيف التدخين، من خلال مداخلة مع اختصاصية التغذية نتالي عقيقي، تشرح فيها ارتباط موضوع توقيف الدخان بزيادة الوزن، وتلفت إلى طبيعة النظام الغذائي الذي يجب أن يتبعه الشخص الذي لديه النية للابتعاد عن التدخين.

- مسابقة لجنة بشارة الخوري للتوعية الديمقراطية عن دور الرئيس بشارة الخوري بتحقيق الوحدة الوطنية وأهمية الالتزام بالميثاق الوطني للمحافظة على الاستقلال، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي، من خلال مداخلة مع رئيس اللجنة الشيخ مالك ميشال الخوري حفيد الرئيس بشارة الخوري، يشرح فيها أهمية المسابقة وما تناولته من مضمون.