جدد رئيس حزب "القوات اللبنانية" ​سمير جعجع​ "دعمه للتحركات المطالبة بتصحيح وضع معمل الزوق الحراري"، داعياً "القواتيين في كسروان-الفتوح" ليكونوا مستعدين للمشاركة في أي تحرك شعبي ينظمه اتحاد بلديات كسروان-الفتوح أو بلدية الزوق".

وأضاف: "نحن من الناس ومتواجدون لأجل كل ّالناس، فنحن نتنشق الهواء الذي يتنشقه أهل المنطقة وبالتالي الضرر واقع علينا مثلهم، كما أن سبب وعلّة وجود حزب "القوات اللبنانية" هو لكي نكون في خدمة مجتمعنا".

وأشار جعجع خلال استقباله وفداً كبيراً من منسقية كسروان-الفتوح في الحزب لمناسبة اختتام ورشة العمل التي نظمتها المنسقية، الى أن "المجتمع الكسرواني، بشخص اتحاد بلديات المنطقة ورئيس بلدية الزوق نهاد نوفل، طرح مشكلة فعليّة يُعاني منها المواطنون، لذا يجب ألا نتردد في أي لحظة لتلبية النداء ومساندة ومواكبة أي تحرُك يقوم به هذان الجسمان المنتخبان من الشعب مباشرةً حتى نتمكن من إنقاذ منطقة كسروان من هذا السمّ الذي يفتك بأبنائها منذ عشرات السنين ولا يزال رابضاً على صدرها ويدخل الى صدر كلّ مواطن يسكنها".

ولفت جعجع الى ان "القواتيين يجب ألا يعتبروا أن التحركات السياسية السيادية هي فقط التي تعنيهم، بل يجب أن يُدركوا أن كلَّ تحرُك له علاقة بالوطن والمواطن يعنينا مباشرةً ولاسيما أن هذا التحرُك الذي هو لصالح المواطن من بيروت الى جبيل ومن جونية الى عيون السيمان، وبالتالي نحن من أكثر المعنيين به ويجب أن تكونوا حاضرين لكلّ ما يُطلب منكم على هذا الصعيد".

كما وصف جعجع "منطقة كسروان-الفتوح بأنها المنطقة الأكثر نشاطاً على المستوى التنظيمي الحزبي والعمل الداخلي"، مهنئاً "منسق المنطقة جوزف خليل على عمله وداعياً القواتيين الى متابعة عملهم الجدّي داخل الحزب بكل نشاط".