أكد أمين عام التنظيم الشعبي الناصري أسامة سعد أن "نضال الشعب الفلسطيني مستمر في مواجهة المخططات الاسرائيلية، وأن الأمن القومي العربي يبدأ بتوفير متطلبات المواجهة للمشاريع الاسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني وضد شعوب الأمة العربية".

ولفت سعد خلال لقائه بوزير الأسرى الفلسطينيين السابق أشرف العجرمي، إلى "أهمية تضافر جهود القوى الوطنية الفلسطينية في مختلف الساحات لتوفير متطلبات المواجهة مع المخططات الصهيونية الهادفة الى تصفية القضية وضرب وحدة الشعوب لكي تحقق هذه الدولة العنصرية العدوانية هدفها بتأمين مستلزمات بقائها وعدوانها ضد العرب مجتمعين".

بدوره، أشار العجرمي الى اننا "نكن للتنظيم الشعبي الناصري وعلى رأسه أسامة سعد ولكل "الناصريين الوطنيين" كل التقدير والاحترام لما يبذلونه من جهود في مصلحة الأمة العربية والقضية الفلسطينية التي تشكل بوصلة في صلب هذه الحركة العظيمة".

وأضاف العجرمي: "جاءت زيارتنا تقديراً للدورالذي تقومون به، وللتداول بالشأن العام وفي الأحداث التي تدور في العالم العربي وتقض مضاجع كل الوطن العربي في كل مكان".

وأمل العجرمي بأن "تنتهي الأحداث في العالم العربي إلى ما فيه مصالح الأمة العربية، مما يزيد من قدرة الأمة العربية في التأثير في سيرورة الكون والحفاظ على مصالحها.وبالتالي يؤثر إيجاباً على ما يصبو إليه الشعب الفلسطيني من الاستقلال الكامل، وانجاز الدولة الفلسطينية المستقلة".

ولفت العجرمي الى "أهمية الاهتمام بالشعب الفلسطيني في دول الشتات من أجل القضية"، آملاً أن "يبقى الفلسطينيون ضيوف أعزاء وأن يحظوا بالاهتمام الكامل وبنيل كامل حقوقهم في دول الشتات حتى تحقيق حق العودة والرجوع إلى الأرض فلسطين".