اشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الى ان "سيدة بريطانية اضطرت إلى خسارة أكثر من 60 كيلوغراماً من وزنها، بعدما اضطرت إلى الوقوف في الطائرة طوال الرحلة لمدة 11 ساعة خوفاً من أن تسحق المرأة التي تجلس إلى جانبها".

وذكرت الصحيفة البريطانية، ان "وزن شارون سميث "43 عاماً" من هاليساون بمدينة ويست ميدلاندز كان حوالي 126 كيلوغراماً عندما انطلقت برحلة عمل في شهر كانون الأول 2012، ولم تجد مقعداً مناسباً لها على متن الطائرة"، لافتةً الى انه "وبعد هذه التجربة القاسية، قررت شارون إنقاص وزنها عن طريق ممارسة الرياضة والمشي لمسافات طويلة، ليصل وزنها اليوم إلى حوالي 65 كيلوغرام، وهي تخطط لخوض سباق للجري لمسافة 10 كيلو متر".

وأوضحت شارون للصحيفة، إنها "خسرت حوالي 25 كيلو من وزنها من خلال الانضمام لنادي، إلا أنها تمكنت من خسارة الجزء الأكبر من الوزن عن طريق ممارسة هوايتها المفضلة في المشي والجري".

وأكدت شارون أنها "لم تكن سعيدة يوماً بسبب وزنها الزائد، لكنها كانت مشغولة دائماً بأعمالها ولم تجد الوقت الكافي للتعامل مع هذه المشكلة، وقد جاءت حادثة الطائرة بمثابة نقطة تحول في حياتها، لتنتقل من حياة البدانة والمعاناة إلى حياة الرشاقة والنشاط التي كانت تحلم بها".