استقبلت النائبة ​بهية الحريري​ في مجدليون، وفدا من جمعية "أصدقاء جزيرة وشاطىء صيدا" في زيارة تعارف وتعريف بالجمعية لمناسبة إطلاقها الرسمي.

وأطلع الوفد الحريري على "خطة عمل الجمعية لجهة إعادة تأهيل جزيرة صيدا وجعلها نقطة جذب سياحية في المدينة، لا سيما مع انطلاق موسم الصيف لهذا العام، وكذلك رؤية الجمعية وأهدافها لجهة الاهتمام بشاطىء صيدا والجزيرة وتشجيع السياحة والأنشطة البحرية، بالتعاون مع المنظمات الدولية والإدارات الرسمية والمحلية".

وسلم الوفد الحريري دعوة لحضور حفل اطلاق الجمعية وعرض رؤيتها، الذي سيقام مساء الخميس في 7 أيار الجاري في قاعة القصر البلدي برعاية رئيس البلدية محمد السعودي.

كذلك، استقبلت الحريري في مجدليون وفدا من جمعية تجار صيدا وضواحيها برئاسة رئيس الجمعية علي الشريف، ضم أعضاء هيئتها الإدارية في زيارة تضامنية واستنكارا لما تم تناقله من معلومات عن احباط مخطط لإغتيالها ونجلها الامين العام لتيار "المستقبل" أحمد الحريري.

وكانت الحريري التقت وفدا من المساعدين القضائيين ورئيس مصلحة تسجيل السيارات في صيدا عمر وهبي ووفدا من مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم ضم رامي بشاشة ويحيى منصور وأسامة زهرة.

كما التقت الحريري وفدا من جمعية رابطة خريجي المعهد الجامعي للتكنولوجيا في الجامعة اللبنانية في صيدا أطلعها على انطلاقة نشاط الجمعية وأهدافها وبرنامج عملها.