رأت صحيفة "عكاظ" السعودية أنه "تتكشف يوما بعد يوم خطط "حزب الله" وزعيمه حسن نصرالله في تدمير الدولة اللبنانية واختطاف مقدرات الشعب اللبناني وتحويل لبنان إلى بؤرة للصراع الطائفي والإرهابي واستمرار دعم النظام الأسدي البربري في قتل الشعب السوري وإطالة أمد الأزمة العراقية عبر إثارة البلابل والقلاقل ودعم ميليشيات المالكي لاستكمال حلقة التآمر على العراق وسوريا، وأخيرا دعم ميليشيات الحوثي التي أهلكت الحرث والنسل اليمني".

ولفتت الصحيفة الى أن "نصر الله خرج ليتحدث عن التعبئة العامة، مخونا ومهددا ومتوعدا كعادته عندما يشعر بمرارة الهزيمة"،معتبرة "إنها ثقافة الموت التي امتهنها نصر الله والتي تهدد ثقافة الحياة التي يصر اللبنانيون على التمسك بها من أجل إنقاذ لبنان من براثن "حزب الله". إنه فكر القتل والإرهاب بمواجهة فكر الغد والأمن والأمان، حيث الضحية لبنان والجلاد معروف الاسم والعنوان".

وشددت على أن "تصريحات نصر الله تأخذ لبنان إلى التدمير والتخريب، حيث يسعى جاهدا لتعويض هزائمه في سوريا. والعالم اليوم أصبح على يقين أكثر من أي وقت مضى أن "حزب الله" هو جزء من مشروع إيراني تدميري وتخريبي للمنطقة بدءا من سوريا والعراق إلى لبنان وانتهاء باليمن".