بالتعاون مع المديرية العامة للامن العام، تعرض "النشرة"، وبالتزامن مع إذاعة "صوت ​لبنان​" 93.3، برنامج "​أمنك بأمان​"، والذي يُبثّ كلّ يوم إثنين عند الساعة 11.20 صباحًا.

وتتناول هذه الحلقة المواضيع الآتية:

- ذكرى تحرير الجنوب من الاحتلال الاسرائيلي، من خلال مداخلة مع عضو كتلة "التحرير والتنمية" النائب ميشال موسى، الذي لخّص أبرز الخطوات التي أدّت لتحقيق هذا النصر، ومداخلة ثانية مع مطران صور للموارنة شكر الله نبيل الحاج الذي لفت إلى أنّ الجنوبيين يعيشون بعد التحرير عيشاً لبنانياً واحداً بأخوّة تامة.

- ذكرى مرور عام على الشغور الرئاسي في لبنان، من خلال مداخلة مع النائب ميشال موسى، الذي شدّد على أنّ عدم انتخاب رئيس يؤثر على كلّ المؤسسات الأخرى.

- ظاهرة "قبضايات الحيّ" الذين تغلغلوا في المجتمع اللبناني منذ الستينات وتحوّل بعضهم إلى "مفاتيح انتخابية"، من خلال مداخلة مع المؤرّخ والأستاذ الجامعي الدكتور حسّان حلاق، الذي أشار إلى أنّ هذه الظاهرة تعود إلى العهد العثماني، وقد عُرفوا آنذاك بالشهامة والمروءة والكرم.

- رابطة قدماء القوى المسلحة اللبنانية ونضالها للحصول على الحقوق المعنوية والمادية للعسكريين المتقاعدين الذين أمضوا سنوات في خدمة وطنهم، من خلال مداخلة مع نائب رئيس الرابطة المدير العام السابق للأمن العام اللواء عثمان عثمان الذي روى عملية توحيد الرابطة.